الاثنين، 30 ديسمبر 2013

روايه ضمني وحسسني بحنانك >>>الكل يدخل ^_^ 2014

روايه ضمني وحسسني بحنانك >>>الكل يدخل ^_^ 2014

:))



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



بنات كيفكم \اخباركم

،





**البارت الاول**



البندري | بندر : تومبوي ، بشرته برونزيه ، شعره بوي حييل قصير ، طويل و معضل و ما فيه ابدا ملامح انوثه ، عيونه وساع و تخقق لونها رمادي ، و حواجبه مرسومه ، خشمه سلة سيف ،

و ابتسامته تذوب الصخر ، وحيد امه و ابوه ، امه و ابوه توفوا في حادث قبل 6 سنين و ورث من ابوه شركات و اراضي و عقارات كثيرة يعني غني حييييييييل ثرائه فاحش

عايش بروحه في قصره عمره 25 و يدير شركات ابوه



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ



..:: في الصباح ::..



( قام بندر من النوم و اخذ له شور حار و لبس سكيني جينز و بلوزه بيضاء و جاكيت رسمي جلد لونه بني و عمل شعره سبايكي و تعطر من عطره المميز و اخذ جوالاته و نزل )



بندر : حياه حياه

حياه : نعم مستر بندر

بندر : سوي لي كوفي

حياه : حاضر (راحت المطبخ )



( جلس في الصالة اللي يطغيها لون الاوف وايت و اخذ الجريده و بدء يقرأ اهم اخبار اليوم و يشرب قهوته )



بندر : لمتى بضل كذا انا محتاج احد يساعدني ابي سكرتيره خاصه لي بس في البيت ، بخلي فارس يدور لي على بنت سعوديه تعرف احتياجاتي و تفهمني و تجلس عندي طول الوقت

(لبس عبايته و حط الطرحة على كتفه راح بندر لشركته وهو مقرر ياخذ اجازة اسبوع )



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ



..:: في الشركة ..::



( دخل و الكل وقف له مع انه بنت بس الكل يخاف منه و مشي بثقه و دخل مكتبه و دخل وراه سكرتيره فارس)

بندر جلس على مكتبه : وش عندنا اليوم ؟!

فارس بقصد : عندنا يا طويلة العمر موعد مع الوفد الامريـ.....

قاطعه بحده : نععم !!

فارس توتر : اسف طال عمرك ما انتبهت

بندر : انتبه مره ثانيه مو كل مره احذرك

فارس : حاضر طال عمرك

بندر : كمل وش عندنا غير الوفد

فارس : عندك اجتماع مع مدراء شركاتك الباقيه ، و اليوم بنروح للجمعيات الخيريه و مثل ما قلت بنعطي كل جمعيه شيك بمبلغ 1000,000 ريال

بندر بتفكير : امممممم بس انا غيرت رأي

فارس : يعني الغي الشيكات و اوقف كل شيء

بندر : لا لا مو قصدي كذا

فارس : وش قصدك طال عمرك !

بندر : ابيك تلغي الشيكات و تروح الجمعيات الخيريه و تأخذ اسماء و عناوين العوائل اللي محتاجين مأونة ، و تكتب شيك لكل بيت 100,000 الف ، لاني ادري الجمعيات الخيريه بتلعب في الفلوس

فارس : حاضر طال عمرك ، بغيت شيء ثاني طال عمرك ؟

بندر تذكر : ايه ابيك تشوف لي بنت سعوديه على قد حالها

فارس باستغراب : ليش طال عمرك !!

بندر : ابيها تكون سكرتيره لي في البيت و ما ابي عمرها يتعدى الـ20 و ما يكون عندها مانع تجلس عندي طول الوقت

فارس بتفكير : امممممم الصصراحه طال عمرك في بنت خالتي عايشين على قد حالهم و هي تدور اي وظيفة تسترها و كانت مكلفتني ادور لها وظيفه

بندر: كم عمرها ؟

فارس : 19 سنة

بندر : ححلو ححلو

فارس : بس في مشكلة طال عمرك

بندر : وش هي

فارس : طال عمرك ابوها سكير و مو قد المسؤولية و محد يحبه

بندر : امممم طيب مو مشكلة ابيك تروح له انت و المحامي و تتفاهمو معاه و تخلونه يتنازل عن مسؤوليته لبنته و اعطوه مبلغ و قدره عشان يسكت

فارس : ليش هذا التصرف الحقير !!

بندر بحده : مو انت اللي تعلمني كيف اتصرف فاهم و لا لا

فارس : اسف طال عمرك ، و ان شاء اللله كل شيء بيصير مثل ما تبي ، عن اذنك ( و خرج )

( خلص بندر اشغاله في الشركة و راح للبيت و تغدى و اخذ له غفوة )



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ



( في الليل )



..:: في بيت اول مره نروح له ::..



تولين: يبه فارس في المجلس و معاه واحد يبي يكلمك

ابو تولين: هذا وقته ! وش جايبه

تولين: ما ادري

ابو تولين: خلاص نقلعي غرفتك يا وجه النحس

( تضايقت من كلامه و طلعت غرفتها )



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ



تولين : بنت في قمة النعومة جميلة جدا بيضاء شعرها اشقر لنص ظهرها عيونها وساع لونها نيلي اخذت لون عيونها من امها الروسية خشمها سلة سيف جسمها جميل و بذات خصرها شفايفها صغيره و منفوخه عايشة مع ابوها سكير و لا يدري عن شيء خلصت الثانوي و جلست في البيت لان ابوها منعها تدخل الجامعة ، و هي تدور على وظيفة تسترها و تغنيها عن السؤال



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ



..:: في المجلس ::..



ابو تولين سكران : وو..ش تبـ..ي !

فارس : ابي اكلمك في موضوع مهم ، و يكسبك ذهب

ابو تولين من سمع سيرة الفلوس صحصح : امر وش تبي يا الغالي

فارس بهمس : وقت المصالح تجيك الكلاب مشتاقه

ابو تولين : وش قلت !

فارس : اقول نبي بنتك تشتغل في بيت

ابو تولين : حاضر ما طلبت شيء بس بيت مين !!

فارس : بيت البندري الـ.....

ابو تولين انصدم من الاسم : اذا تبيها من الليله احنا حاضرين

فارس : بس في شروط

ابو تولين : وش هي

فارس : اسمعها من المحامي

المحامي : 1- تتنازل عن مسؤوليتك لبنتك للانسة البندري

2- تخلي بنتك تسكن عند الانسة البندري

3- اي غلطة من بنتك رح تضطر ترجع كل اللي اعطيناك هو

و اخر شيء حدد المبلغ اللي تبيه و بيوصل لك بكره

ابو تولين : خلاص ابي 500,000 الف و بنتي بتوصل لكم بكرا

فارس : بنخليها 1000,000 و انا برسل بكرا الصباح سيارة تاخذ بنتك

ابو تولين : طيب

المحامي : ممكن يا اخ توقع هنا

ابو تولين : طيب ( وقع )

فارس : على بركة الله ، يلا مع السلامة

( و خرج فارس و المحامي من البيت و ابو تولين طاير من الوناسة و راحح غرفة تولين)

ابو تولين : فرجت يا بنتي فرجت

تولين باستغراب : يبه وش فيك

ابو تولين : انتي مو صار لك كم يوم راجتني تبي تشتغلين

تولين : ايه

ابو تولين : انا لقيت لك شغل

تولين بفرح : صدق يبه

ابو تولين : ايه و بفتك منك و من مصاريفك

تولين حز في خاطرها : وين الشغل

ابو تولين : بتشتغلي في بيت

تولين انصدمت : نعععم !!

ابو تولين : ما بتكوني خدامة رح تكوني سكرتيرة صاحبة البيت

تولين : يبه ما ابي

ابو تولين : مو على كيفك انا خلاص وقعت العقد

تولين بضيق : يبه كيف توقع عني ، انا ما ابي اشتغل في بيوت ابي اشتغل في دائرة حكومية

ابو تولين بحدة : اقول قومي جهزي اغراضك لان سواق الاستاذه البندري بيجي بكرا الصباح و بياخذك لبيتها

تولين تبكي : اهئ يبه تكفى ما ابي اهئ اهئ

ابو تولين : اقول بلا دلع بنات و جهزي غراضك ( وشد شعرها ) و يا ويلك لو فشلتيني قدام الاستاذه البندري

تولين : اءءءءءء طيب طيب

ابو تولين : الله يلعنك انتي و امك ( و خرج من غرفتها )

( تولين جلست تجهز غراضها و تبكي في نفس الوقت و خلصت و نامت على طول )



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ



..:: بيت البندري | بندر ..::



دق جوال بندر و المتصل فارس

رد بندر : ها فارس

فارس : طال عمرك لقيت لك سكرتيره

بندر : ححلو ححلو

فارس : و بتجيك بكرا الصباح

بندر: ححلو ححلو ، اقول فارس انا بأخذ جازة اسبوع اهتم انت بالشركة

فارس : حاضر طال عمرك

بندر : سلام ( و قفل )

















**نهاية البارت**









قولولي رأيكم في الرواية اذا كانت حلوة بكمل و اذا كانت العكس بوقف

هناك تعليق واحد: