الاثنين، 30 ديسمبر 2013

روايتي الثانيه القلب فيه اسمك والعقل فيه رسمك والدم فيه عشقك وانا والله احبك 2014

روايتي الثانيه القلب فيه اسمك والعقل فيه رسمك والدم فيه عشقك وانا والله احبك 2014

السلام عليكم

كيفكم بنات

البارت الأول

أفنان وهي بلبلكونه والهوي يجئ علي وجهها ويأخذ غصل شعرها بشكل يسحر وتغني بصوتها المميز /



مالت

مالت عليك عيوني اول ما لمحتك

وفز قلبي من مكانه

وطار عقلي لما شفتك

ايه صدقني غرورك





حيل ميزلك حضورك

عيني لك همن تبيك

وانا اشك مسحوره فيك

لو تبي ابسط دليل

شوفها مالت عليك



يالبى قلبك وروحك

يحبك قلبي بروحك وشوفك متع عيوني

من اول نظره لك مالت



حبيته من عرفته

لا حبيته لما شفته

لا صراحه انا حبيته

من اول مالمحته



قصور بقلبي ابنيلك

من اشواقي ولا اتعب لاني كل تفاصيلك

انا متولع و معجب

دق جوالها علي نغمه بين أديا ردت / أهلين هنو كيفك حبيبي

هنادي / تمام قلبي اسمعي الحين تعاليلي البنات متجمعين عندي

أفنان / أوك ثواني أكلم أمي

هنادي / طيب يلا بأي

أفنان / مع السلامه

أفنان راحت عند أمها بلحديقه

أفنان جت من ورآها / ماما ممكن أروح عند بنت خالتي هنو

الأم / أوك حبيبتي اتصلي علي السواق يأخذك

أفنان / يسلمو ي روحي

راحت وخبرت السواق وراحت غرفتها لبست فستان اسود ظيق مرررررره لتحت الركبه واحزام ابيض علي قصوص وردي تلمع

حطت مكياج خفيف وردي وكحل الي يبرز عيونها العسليه

ولبست كعب اسود وسوت شعرها بحركه حلوه

نزلت تحت لقت أمها تستناها عند الدرج بخرتها وأفنان حضنتها / رب ما يحرمني منك ي غاليه

دخل أخوها عبد العزيز وهو يصفر من شافها انهبل / واو غنى طالعه ملاك

أفنان متعوده أطيح الميانه مع اخوها / يسلمو بيبي

عبد العزيز يستهبل / يا ويلي ويلاه رحت فيها أنا اليوم

أفنان ماتت ضحك ونزلت رهف أخت أفنان من الدرج / أف شفيكم من صباح الله خير أف قومتوني من سابع نومه

الأم / ابفهم ما تجبعي نوم يلا عاد روحي ذاكري دروسك وراك اختبارات

رهف / يمه تراني بلجامعه يعني قولي لبنتك الي آخر سنه مؤ لي ورجعت غرفتها

أفنان / معليه مامي استحمليها مشاني

الأم / الله يصبرني

وطول كلامهم عبد العزيز قاعد بلارض ولما أفنان وآلام قلبو يشوفونه قاعد يرمش بعيونه ويرفع يده / اللهم أني بريء ميما يفعلون

أفنان ضحكت / لا صدقتك أموت بلبراء أنا

الأم / يلا أفنان السواق من اول يستناك

أفنان / أوك مع السلامه

لبست عبايتها وطلعت

وصلت فله خالتها

وهي تمشي وتدور جوالها يشنطه صقعت بواحد رياضي وأطول منها

أفنان بصراخ / عمي ما تشوف انت أف

عبد الله كان راص علي لسانه لأنو ولا احد كلمه كذا / اقرل دلفي عن وجهي ومشي وليس نظاراته الشمسية كان شكله خقق

دخلت البيت اتصلت علي هنادي وقالت لها عادي تفصخ العباية وتجلس بصاله عيال ما تنزل هنادي

عبد الله نسي مفاتيح سيارته رجع دخل البيت وانتبه لافنان وانهبل يا ويلي ويلاه ملاك هل البنت أخ بس هذي رهف ولا أفنان ي ربي التعوذ بلله ودخل وهو منزل راسه /أحم

أفنان انتبهت له وحطت طرحتها علي رأسها

عبد الله / السلام عليكم

أفنان / وعليكم السلام

عبد الله / عني سؤال انتي رهف بنت خالي ولا أفنان

أفنان بجراء / لا ي حبيب أمك أنا أفنان ما تقارني بغيري

عبد الله بدا يغني بصوته اغنيه لا تقارني بغيري





لاتقارني بغيري



تربط الناس بمصيري



انت اكثر شخص يفهم



اني ماني مثل غيري



أسأل عيونك حبيبي



وين تلقى مثل طيبي



ولا مثل احساس قلبي



يوم انادي يا حبيبي



لا انا عندي قلب واحد



لو نويت اعشق يعاند



يعني راسه يا حبيبي



مايجيبه اي واحد



قلب حبيته و حبك



عذبه بالصد قلبك



قد مابيدك جرحته



ماسألته ليش حبك



لا كان قلبك حب ثاني



بكره تدور حناني



مايعوضك بغيابي



يا حبيبي شخص ثاني



أسأل عيونك حبيبي



وين تلقى مثل طيبي



ولا مثل احساس قلبي



يوم انادي يا حبيبي

أفنان استحت بس ما بينت / مؤ كنك طيحت الميانه معي

عبد الله يحك شعره وبقلبه شكلها الأخت مطوله / أوك ي بعد طوايفي أنا رايح بأبو

أفنان بصراخ خفيف / هي انت مين انت عشان

بس تركها وراح جلست وهي معصبه سخيييييف

نزلت هنادي وسلمت عليها وكيفك وكيف الأهل الخ....

هنادي / فنو البنان اتفقوا يروحون الكرنيش و رأيك

أفنان / تيب ما عندي مانع

هنادي حضنتها / ي لبي بس

ليسو بعاياتهم وراحو الكرنيش وحضنو البنات وسلام والخ...

راحو يتمشون وجاء ورآهم خمس شباب والبنات اربع أفنان هنادي حنان هيفاء

الشباب / سلام ي حلوين عطونا وجه

أفنان لفت عليهم انتم والنهاية معكم ترا عيب لو سمحت تفضل وروح جاء واحد لمس يد أفنان لأكن جاله ضربه للولد بعدته عنها

انتهي البارت الأول

توقعاتكم

مين الي الي ضرب الاولد وليه ؟؟؟؟



يلا وين الردود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق