السبت، 28 سبتمبر 2013

لو صرخت بأعلى صوتك ماذا ستقول؟؟ 2014

لو صرخت بأعلى صوتك ماذا ستقول؟؟ 2014

احيــانـآ تحس إنـك بحآجــه للـصـرآخ



إذا كنـت في حآلـة









حــــزن









ألـــــم









فــــرح







تعـــب





و لكن إحترآمـأً لغيرك ممن هم حـولك





تكتـم تـلك الصرخــه





الـتي لو أطلقتهـآ





هزت الأرض بمـن فيهــآ





وشــرحــت كل مابــداخــلك





من مشـاعــر واحاسيـــــس ,,











لو أتيحـت لك الفرصـه





أن تصـرخ بأعلـى صوتـك





بحيـث يسمعـك كـل من في الكـرة الأرضيـه ,,





مـآذا ستـصـرخ ..؟؟!!



مآذا ستقوووووووووووول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق