مجزرة الهيئة - و - كذبة الصحف 2014
كلنا سمعنا ، وربما قررئنا ، [ اتفقنا واعترضنا ] ..
ولكل شخص أرائه الخاصة والعامة حيال الموضوع ..
و موضوعي يتحدث كما ورد عن بعض الصحف ما كتب من خبر الحقيقة أو مراده باطل ، ليبرزو أو يهيبو حقيقة رجل [ الهيئة ] ..
/
نعم [ رجل الهيئة ] أو [ رجال الحسبة ] أو سمهم حيثما شئت ..
و بكل بساطة هم رجال الأصلاح للبحث عن [ الاصلاح ] والنضال في كل مخررب غربتوه الافكار الغازيهَ من الفكر الغربي تحت مبدأ التحرر والبحث عن [ الحقوق ] .
،
الان : بصياغ الخبر .. وبمجمل الحديث عن الأثر نحاول بما نجده من اطرحات التحاليل المنطقي خلف الاتهامات و الدليل الواهم ..
لنتسائل مع انفسنا .. دون الولوج في البعد الأخر خلف تيارات معادية تنشر سمومها بين السطور ليروج فكرها لكل قارئ يحاول بإن يكون على علم بمجرى الأمور .
/
ومني كَ [ قصة ] و أيضا كَ [ حادثة شخصية ] و كَ [ شاهد عيان ] .. والأن كَ [ قارئ للحدث ] ..
اسنتنتجت احداث حقيقة هذا الجيل البارز من رجال الحسبة ..
والذي بأن صيته وعشقه لمبدأ [ التحدي ] و قلة استيعابه لعدة أمور ، ما يخيب ويسئو سمعتهم أكثر فأكثر ..
.
ومع القرارات الأميررية الجديدة والتي تصنع منهم [ قوة دينية ] - ليرجع بنا هذه الفكرة إلى العصور الوسطى لأستيلاء [ رهبان المسيح ] على مقاليد الحكم في أحد العصور .. ، ما قابل رفضاً جامحاً والثورة بوجه من فكر بجبروة الدين على الناس .
/
كل أنسان يمتلك العقل ويتملك براهين وادله لأستنتاج ما يعتقده في رجال حسبة [ هذا الجيل ] ..
فهذه اسئلتي وإليكم فن [ الجواب ] .
-
أسئلة :
* هل تعتقدون بإن [ رجال الحسبة ] لهذا الجيل يحتاجون إلى سن عمري للتوظيف في هذا المجال ؟!
* وهل مصداقية بعض الصحف في سرد بعض أخبار وحوادث [ رجال الحسبة ] - بسيط دون تفصيل أو بعيد كل البعد وتلفيق للحقيقة ؟
* وهل أفتقد رجال الحسبة [ الرزانة الفكرية ] للتعامل مع بعض القضايا ، و لجاء للقوة لأثبات أرائهم ؟!
* وأليس النصح مبدأ للناصح / أين هذا المبدأ و لماذا نجد بأغلبية الأخبار بأن الأفعال تغلب على الأقوال ؟!
* وما هي وجهة نظرك [ الشخصية ] من حيال الموضوع ؟
/
* وأخيراً : ضع أرائك أو قصة أو ربما أشاعة ... لنستنتج ما وصل إليه ، سمعة [ رجال الحسبة ] ..
/
شركونا بأرائكم ، فبها نرتقي ونحصل على المزيد .
" ملاحظة " طرحي لهذا الموضوع ليس يعني ذلك بإنني ضدهم .. ولكن حقيقة الأخبار تثبت ما [ أأألت ] اليه جموح [ رجال الحسبة ] بالأفعال الغير مقبولة لنشاطهم الديني ، لذلك أرجو كل الرجاء عدم نقاشي بهذه النقطة و أبرازي بإنني من أحد التيارات الطائفية الكاررهه [ لرجال الحسبة ] وفقه الله ..
ولكل شخص أرائه الخاصة والعامة حيال الموضوع ..
و موضوعي يتحدث كما ورد عن بعض الصحف ما كتب من خبر الحقيقة أو مراده باطل ، ليبرزو أو يهيبو حقيقة رجل [ الهيئة ] ..
/
نعم [ رجل الهيئة ] أو [ رجال الحسبة ] أو سمهم حيثما شئت ..
و بكل بساطة هم رجال الأصلاح للبحث عن [ الاصلاح ] والنضال في كل مخررب غربتوه الافكار الغازيهَ من الفكر الغربي تحت مبدأ التحرر والبحث عن [ الحقوق ] .
،
الان : بصياغ الخبر .. وبمجمل الحديث عن الأثر نحاول بما نجده من اطرحات التحاليل المنطقي خلف الاتهامات و الدليل الواهم ..
لنتسائل مع انفسنا .. دون الولوج في البعد الأخر خلف تيارات معادية تنشر سمومها بين السطور ليروج فكرها لكل قارئ يحاول بإن يكون على علم بمجرى الأمور .
/
ومني كَ [ قصة ] و أيضا كَ [ حادثة شخصية ] و كَ [ شاهد عيان ] .. والأن كَ [ قارئ للحدث ] ..
اسنتنتجت احداث حقيقة هذا الجيل البارز من رجال الحسبة ..
والذي بأن صيته وعشقه لمبدأ [ التحدي ] و قلة استيعابه لعدة أمور ، ما يخيب ويسئو سمعتهم أكثر فأكثر ..
.
ومع القرارات الأميررية الجديدة والتي تصنع منهم [ قوة دينية ] - ليرجع بنا هذه الفكرة إلى العصور الوسطى لأستيلاء [ رهبان المسيح ] على مقاليد الحكم في أحد العصور .. ، ما قابل رفضاً جامحاً والثورة بوجه من فكر بجبروة الدين على الناس .
/
كل أنسان يمتلك العقل ويتملك براهين وادله لأستنتاج ما يعتقده في رجال حسبة [ هذا الجيل ] ..
فهذه اسئلتي وإليكم فن [ الجواب ] .
-
أسئلة :
* هل تعتقدون بإن [ رجال الحسبة ] لهذا الجيل يحتاجون إلى سن عمري للتوظيف في هذا المجال ؟!
* وهل مصداقية بعض الصحف في سرد بعض أخبار وحوادث [ رجال الحسبة ] - بسيط دون تفصيل أو بعيد كل البعد وتلفيق للحقيقة ؟
* وهل أفتقد رجال الحسبة [ الرزانة الفكرية ] للتعامل مع بعض القضايا ، و لجاء للقوة لأثبات أرائهم ؟!
* وأليس النصح مبدأ للناصح / أين هذا المبدأ و لماذا نجد بأغلبية الأخبار بأن الأفعال تغلب على الأقوال ؟!
* وما هي وجهة نظرك [ الشخصية ] من حيال الموضوع ؟
/
* وأخيراً : ضع أرائك أو قصة أو ربما أشاعة ... لنستنتج ما وصل إليه ، سمعة [ رجال الحسبة ] ..
/
شركونا بأرائكم ، فبها نرتقي ونحصل على المزيد .
" ملاحظة " طرحي لهذا الموضوع ليس يعني ذلك بإنني ضدهم .. ولكن حقيقة الأخبار تثبت ما [ أأألت ] اليه جموح [ رجال الحسبة ] بالأفعال الغير مقبولة لنشاطهم الديني ، لذلك أرجو كل الرجاء عدم نقاشي بهذه النقطة و أبرازي بإنني من أحد التيارات الطائفية الكاررهه [ لرجال الحسبة ] وفقه الله ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق