الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

تشكيلة ?جورج? لعيد الميلاد 2013 عائلية بامتياز!! 2014

تشكيلة ?جورج? لعيد الميلاد 2013 عائلية بامتياز!! 2014

كل ما تحتاج اليه في عيد الميلاد، سيكون عند أبوابك ذلك ان “جورج أصدا” قد بدأ عده التنازلي لاستقبال عيد الميلاد بأسلوب جاد. من الفساتين البراقة المخصّصة للحفلات، الى الكنزات الصوفية التي تحمل رسوم الحلوى الى تلك الجوارب الرائعة لحفظ السكاكر والحلويات الشهية، فإن “جورج” قد حضّر كل ما يلزم لجعل عيد الميلاد عيداً رائعا ومن دون الحاجة الى ميزانيات ضخمة.



تجرأ مع مجموعة “MODA” المخصصة للحفلات، سواءً كنت تحتفلين في العمل أو برفقة الاصدقاء، فإن هذه القطع كفيلة بجعلك تطلّين بأبهى حلة. إن قطعنا المستوحاة من السجادة الحمراء الى جانب فساتين شرقية الطابع طويلة تبدو مثالية لتجهيز خزانة عيد الميلاد.



فكّري باللون الزهري! سيشكّل الزهري موضة رائجة خلال موسم عيد الميلاد، وفي هذه المناسبة يقدم لك “جورج” الاشكال التي تحتاجين اليها لكي يضمن لك اطلالة رائعة. يمكنك إضافة ملمس رائع بفضل سترات الفرو الصناعية أو تلك القطع التي تتحلى بالكاكش عند منطقة الخصر. هاتان القطعتان كفيلتان بجعلك تبرزين في هذه المناسبة.



إبقي دافئة في تلك الليالي الشتوية الطويلة مع مجموعة “جورج” لألبسة النوم. إن مجموعتنا التي تضم سراويل مع قمصان تأتي قطعة واحدة من فوق الى أسفل تبدو رائعة في موسم البرد، خصوصا مع تلك البذلات الجديدة التي تحاكي أزياء سانتا بالاضافة الى تلك النقوش الخاصة بالعيد، هناك دوماً شيء يمنحك راحة الى جانب الحفاظ على الاسلوب في هذا العيد.



تحلي بشيء من الخيال العلمي واطلالة النجوم مع مجموعة G21 Talent الجديدة من توقيع كلير أكتون المتوافرة حصراً لدى جورج. بفضل بعض اللمسات المعدنية ورسوم الكواكب والمجرات، تحاكي هذه المجموعة المستقبل، كما تبدو مثالية من أجل حضور الحفلات ذلك انها تضم قطعا لافتة كما انها يمكن ان تكون خيارا رائعا لهدايا تناسب عاشقات الموضة اللواتي يرغبن في تمييز أنفسهن عن الآخرين.



إن عيد الميلاد قد صمم ليناسب كل أذواق الرجال هذا الموسم! سواء كنت ترغب في كنزة تحمل زخرفات العيد أو تريد أن تضحك مع جديد قبعات سانتا أو خفين على هيئة قزم. مع هدايا رائعة من أحزمة وأحذية وألبسة نوم، لدينا كل ما يلزمك لكي تحيط شجرة العيد بالهدايا.



تأكدي أن أطفالك يتمتعون بأفضل الملابس مع هذه القطع التي تماشي آخر صيحات الموضة من جورج. من التارتان الى المخمل، اختاري لفتياتك قطعاً مستوحاة من السجادة الحمراء، ولاولادك سترات بلايزر وسراويل تشينو قطنية. وإن كنت ترغبين في إضافة لمسات خاصة بالعيد، جرّبي كنزات سانتا ورجل الثلج أو شالات من الصوف، تحمل زخرفات العيد.



يوفر عليك جورج تكبّد المزيد من التعب في هذا العيد، ذلك انه يضمن كل ما تحتاجين اليه مع أجل احتفال رائع، تجتمع فيه العائلة تحت سقف واحد. فساتين تحاكي آخر اتجاهات الموضة وأزياء أخرى جديدة لكل افراد العائلة، وبأسعار لا تضاهى من “جورج” لدى “ASDA”.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق