الأحد، 1 ديسمبر 2013

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام 2014

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام 2014





كشفت مصادر أنّ ضابطاً برتبة نقيب بأحد القطاعات العسكرية حاول اقتحام مركز هيئة الصحافة بمدينة الرياض مساء أمس السبت، فيما فشلت محاو?ت مواطن آخر أيضاً من الدخول انتقاماً من أعضاء الهيئة بعد القبض على بعض المتورطين بقضية دعارة وإحيائهم لحفلات ماجنة ضبط فيها 8 رجال و3 فتيات وشاب شاذ.

وأضافت المصادر أنه بعد صلاة العشاء تهجّم أحد المواطنين على الأعضاء داخل المركز، وتطاول عليهم بالتهديد ورماهم بالظلم والكذب؛ فتم القبض على الشاب وإحالته للشرطة، إذ تبين أنه أخ لأحد المقبوض عليهم في القضية. وأوضحت المصادر أنه بعد الحادثة خرج الأعضاءُ في جولات، فقام شخص آخر بمحاولة دخول المركز وحاول الحارس منعه من دخول المركز لعدم وجود أحد؛ فقام بدفعه بالقوة ودخل، فطلب الحارس النجدة من الأعضاء.

وأشارت المصادرُ أنّ الفرقة القريبة من المركز قامت بالحضور فإذا بشاب يرتدي الزي الرسمي لأحد القطاعات العسكرية برتبة نقيب يقف بجوار المركز. وقالت المصادر إنه في نفس الوقت حضرت فرقٌ من الدوريات الأمنية تم تبليغها في حينه، وتبين أن حضوره كان بسبب قرابته بالمقبوض عليهم، إضافة إلى أنه قد تم رصد دخوله للمركز عن طريق الكاميرات؛ فتم إعداد محضر بذلك وتسليمه للشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.



المصدر: المواطن



شاهد أيضاً:

الإطاحة بحارس أمن امتهن سرقة سيارات المعتمرين بمكة
أطرف الكاريكاتيرات حول هموم المواطن
مخالفة مرورية لمسنة طريحة الفراش منذ 6 سنوات





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق