الأحد، 15 ديسمبر 2013

الحب هو : نوع من الحنــان والعطف .. 2014

الحب هو : نوع من الحنــان والعطف .. 2014


الحب هو : نوع من الحنـــان والعطف ..



الحب ...

ليس ليوم واحد أو زمن واحد

إنه دائم دوام الحياة

خالد حتى الممات

الحب .....

يتشارك فيه اثنان متحابان

إنه وبكل إيجاز.......

حب وعطاء .... تضحية و إخلاص

تسامح ومودة ...... ألفة ورحمة

لكن ذلك كان من طرف واحد

نعم .. حبي لكى من طرف واحد

عطاء ...........من طرف واحد

ألم ............ من طرف واحد

و السبب كان مني

لم أضع حدود لعواطفي

مشيت و مشيت وراء أوهامي

ووضعت المبررات لحرماني

وماذا جنيت ....

هموم و أوجاع ... ألم وصداع

قلب معلول ..... جسد مهزول

وحدة وشقاء ... دموع و أهات

رغم عقلي الذي نصحني

ومُر الواقع الذي حذّرني

إلا أن نداء قلبي غلبني

ولكني لا ألومكى بل ألوم نفسي

ألوم عيني التي استرقت النظر لعينيك. ...

ألوم قلبي الذي تجرأ أن ينبض بحبك ....

ألوم أنانيتي وطمعي لأني أحببت ما ليس لي

و تمنيت المستحيل

فأنا الذي أهنت نفسي

ظلمت نفسي ... ثم قتلت نفسي

أنا الذي حكمتو على نفسي... حكمت عليها بالإعدام حباً

و الآن بعد أن أدركت ذلك

أنتظر موتي وأعد الثواني لدفني

قبل أن أراكى تُزفى لغيري

تحبى و تحيى مع غيري

فوداعاً يا ذكرى من ذكرياتي

يا أمل أبهج حياتي

يا سعادة أدركتها بالتمني

و يا ليتها ..........

تقضى الحوائج بالتمني

وداعاً يا من أهب لها الحياة لتحيا

أهب لها السعادة لتهنأ

وكفاني فخراً أننا .....

عشنا مع بعضنا في خيالي

وستظلى أنتى وحدكى ..... وليس سواكى


_____________________________________________



منتقــوول للأمانه ^_^


لاتحرموني من ردودكم الـرائـــعه :)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق