الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013

موقع أمريكي يتفاجأ بطريقة استقبال المبتعثين السعوديين لـ "رأس السنة " 2014

موقع أمريكي يتفاجأ بطريقة استقبال المبتعثين السعوديين لـ "رأس السنة " 2014

موقع أمريكي يتفاجأ بطريقة استقبال المبتعثين السعوديين لـ "رأس السنة "







عاجل- (هدى ممدوح)

رفض مبتعثون سعوديون بالولايات المتحدة الاحتفال براس السنة الميلادية ، وقالوا في تصريحات لوسائل اعلام أمريكية إنهم سيستغلون الإجازة التي منحتها الجامعات لطلابها ، من أجل التلاقي لتعويض شعورهم بالغربة .

و قال موقع اخباري أمريكي إنه بينما تستعد المدن الأمريكية بشكل جماعي لهذه المناسبة ،يتأهب مبتعثون سعوديون لقضاء أوقات تسيطر عليها النكهة السعودية، بعيدا عن أجواء هذه المناسبة .

وطبقًا لتقرير نشره موقع "جراند فوركس هيرالد" وترجمته "عاجل"، سيجتمع الطلبة المبتعثون خلال العطلة، كما سيقيم النادي السعودي في ولاية داكوتا الشمالية احتفالًا يضم الجالية السعودية بالولاية.

وقال المبتعث كريم العنزي إنه سيشارك في اللقاء الذي سيقيمه النادي السعودي، لتعويض الغياب عن الوطن وعيش أجواء سعودية أصيلة.

وذكرت المجموعات الطلابية بالولاية الأمريكية أنها لن تحتفل براس السنة الميلادية، ولكن النادي السعودي سيستخدم العطلة التي منحتها الجامعات والمدارس للطلبة في لم شملهم والاحتفاء بالثقافة السعودية.

يُشار إلى أن خطط الاحتفال ستنطوي على استئجار مساحة في مركز ملائم للعب كرة القدم، علاوة على طهي الأطعمة السعودية مثل الكبسة وتقديم القهوة السعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق