الجمعة، 20 ديسمبر 2013

الرويس» ناد عاصمي شهير استخدم ماء قرأت فيه لكف أذى تعرض له لاعبيه 2014

الرويس» ناد عاصمي شهير استخدم ماء قرأت فيه لكف أذى تعرض له لاعبيه 2014

الرويس» ناد عاصمي شهير استخدم ماء قرأت فيه لكف أذى تعرض له لاعبيه





11:08 ص - 20 ديسمبر 2013شوهد 2596

ساجر – الوئام – نواف الحنتوشي :



كشف الشيخ “ابراهيم الرويس “الراقي الشرعي ومفسر الرؤى المعروف، عن إستخدام أحد الاندية العاصمية الشهيرة كميات كبيرة من الملح والماء المقري فيه، بعد إعتقادهم تعرض النادي ولاعبيه لاذى ادى الى تراجع مسوى أداء لاعبية خلال مبارياته في دوري كرة القدم .



وقال “الرويس” لـ “الوئام” قبل فترة، تصل الى قرابة الثمانية أشهر، طلب مني أحد الاندية المشهورة تزويدهم بكميات من الملح والماء المقري فيه بغرض استخدامها لكف اذى يعتقد انه اصاب النادي ولاعبيه .



وتابع : العين حق وثبتت في الأدله الشرعية، واذا اصابة جسد أهلكته، ومانزلت المعوذات الا بعد ان أصيب الرسول “صلى الله عليه وسلم” بالعين .



وأردف : يجب على المرء المداومة على الاذكار فهي قوت القلوب وجلا الذنول، وتقي بإذن الله من العين والسحر، وعدم اهمال العلاج بالرقيا سواً بان يرقي المصاب نفسه او بمساعدة راقي، مشيراً الى ان سورة الفاتحة واية الكرسي تكفي بإذن الله من كُل سوء .



وأجاب: عن مايخص تعبيره للرؤى بفوز احد الانديه “لاتستهوي رياضة كرة القدم ولستُ مشجعاً لأي نادي، وما يظهر لي من تعبير رؤى ترجح بفوز الفريق (أ) على الفريق (ب) انما هي رؤى تعرض علي في برامجي التلفزيونية، اعبرها كما تردني، ولم ابحث عنها حرصاً مني على فوز احدهم او بغرض الشهرة”، مؤكداً بانه لايحرص على تعبير الرؤى اللتي تخص منافسة كرة القدم بين الاندية .



وفي ذات السياق، شهدت منافسات أندية كرة القدم هذا الموسم عدد كبير من تعبير الرؤى كان آخرها من الشيخ فهد المدهش لرؤياً تفيد بفوز نادي النصر بثلاث بطولات هذا الموسم، مع إحتمالية ان يكون التعبير حسم النصر للدوري قبل نهايته بثلاث جولات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق