الجمعة، 20 ديسمبر 2013

أحبس دموعي من غلاك / بقلمـــي 2014

أحبس دموعي من غلاك / بقلمـــي 2014

سسسلام كيفكمم حبيت أنزل أول رواية لي هنا والي حاب ينقل الرواية يكتب الأسسم. [

[Kliny 3la balk ]]











^^















البارت [ 1 ]





' كنت راكبة فوق. الطاولة وأرقص واغني وفجأة طحت. وصرت أصرخ "

ودخل خالد أول ما شاف المنظر

خالد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه. ي. بطني ي بطني

مرآم : ي كلب. بدل ما تساعدني تضحك اااااه رجولي تعورني.

خالد بضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه لا لا لا. لا أصبري خليك كذا بجيب جوالي واجي هههههههههههههه

مرآم. بصراخ : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااالد



"خالد جاب الجوال وجاء وصورني وأنا طايحه "



خالد : توححححفه توححححفه ههههههههههههههههههههههههه أصبري الحين أجي إساعدك



مديت له يدي. ؤسساعدني



مرآم : خويلد بردها لك و أنا أختك وتشوف

خالد : ههههههههههههههههههههههههه آه. أنا خلاصصص بطني صار يوجعني أقول قومي طلعي لي ساعتي إلي مخبيتها



مرآم بدهشة : ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه

خالد : شفيكك علقتي. أثرت عليك الطيحه

مرآم " أسوي نفسي مسكينة " : مو أنا إلي خبيتها



خالد : أقول. لا يكثر قومي جيبيها



مرآم : بشرط توديني عند مناروه



خالد : مين مناروه



مرآم : بنت عمي فهد



خالد : طيب طيب جيبي آلساعه وأوديك بطريقي أصلا أنا رايح عند فهد



مرآم : و الله أؤك آلساعه تلاقيها تحت سريرك ي الغبي ههههههههههههههههههههههههه



خالد بعصبية : آخر مره لك



"طلع خالد ورحت أجز نفسي"



نأخذ فاصل ونعرفكم ع الشخصيات



عائلة ابو خالد



مرآم ألبنت الوحيده لعائلة ابو خالد. / رجه وفلاوية لأخر درجه عمرها 18 شعرها لنص ظهرها ولونه بني وعيونها عسسلية بشرتها بيضه تشبه أمها السورية



خالد أخوها عمره 26 يشتغل مع أبوه بشركة. يحب المزح كثير . بشرته بيضه شعره لنص رقبته. عيونه رماديه









عائلة ابو فهد





فهد عمره 25 يشتغل مع أبوه وأبو خالد هادي ؤطيوب . شعره ع لون عيونه العسليه



منار صديقة وبنت عم مرآم ونفسس العمر 18 طويلة شوي ؤشعرها لين كتفها ولونه مايل ع الشقار مرجوجه





أحمد عمره.22. دايمم فلاوي آخر درجه. حنطاوي

شعره لرقبته. عيونه ناعسسه





نرجع للرواية وباقي الشخصيات. بباقي البارتات



^

^

^

^

^

^

^

^

خالد بصصوت عالي :ممممممممممممرااااااااااااااام ي مممممممممممرام



"صرت أجري من ع الدرج "



مرآم "عليت صوت أكثر " : خخخخخخخير سسسلامات شفيك ما تقدر تصصصبر يعني الدنيا مو طايرة



"مسكني من أذني"



خالد : ؤش ؤش ؤش ؤش ؤش ؤش عيدي عيدي. الحين إنتي ي زعرة ما تحترميني وأنا أكبر منك



مرآم : خويلد آمزح. بس فك أذني عورتني



خالد : يلا قدامي



مرآم : قدامي ولا ورأي. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



خالد " كتم ضحكته " ؛ ما تضحكي أمشي يلا ولا أروح وآسيبك



مرآم : طيب طيب





"طلعنا وركبنا بسيارة خالد وبنت جيرننا عيونها ع خالد "





"وصلنا بيت عمي فهد وخالد راح لفهد وما إشوف إلا منار تجري بحماسسس "





منار : مرآم حبيبتي وحشتيني ي القاطعة وينك ما إشوفك



مرآم : مدري مين القاطع أنا ولا إنتي



"منار سحبتني "



منار : أقول أمشي نجلس في المجلس



مرآم : هاه ؤش أخبارك



منار : تمام بسس تدرين مره طفش قلت لأبوية يلا نسافر إحنا وبيت عمي. ابو خالد قال لا فيه شغل كثير ومنقدر هالمره فخلينا ناجلها



مرآم : آيه وربي طفش



منار : شرايك تنأمين عندي اليوم



مرآم : مدري أسئل أمي أول شي



منار : لا يهمك أنا اقنعها



مرآم: أؤك حلو



منار : بقوم أوصي الخدامه ع إشياء من البقاله. وكيذا عشآآن في الليل نسسهر



مرآم : يأهوووووووه واثقه لسئ أصبري نشوف خويلد



منار : طيب طيب بس صبر بقوم أجيب العصير



مرآم : طيب جيبي الشاحن معك جوالي بيطفي



منار : أؤك







راحت منار المطبخ. وكان في أيدها صنية عصير وكعك. طلعت وهيا تغني أحبك موت كلمة مالها تفسير و سمعت صوت غريب يكمل



: ولين اليوم مدري كيف إفسرها



"منار. طاحت من يدها الصنيه وتجمدت مكانها "





انتهى البارت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق