الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013

الحكم بالقصاص على الخادمة الإثيوبية قاتلة الطفلة "لميس" 2014

الحكم بالقصاص على الخادمة الإثيوبية قاتلة الطفلة "لميس" 2014

الحكم بالقصاص على الخادمة الإثيوبية قاتلة الطفلة "لميس"







عاجل- (تركي الفهيد)

أصدرت المحكمة العامة بالرياض برئاسة الشيخ أحمد بن سعد العسكر ظهر اليوم حكمًا بالقصاص على الخادمة الإثيوبية قاتلة الطفلة لميس بعد جلستين فقط من نظر القضية للمرة الأولى وذلك بعد اعتراف وإقرار الخادمة بقتل الطفلة.



وافتتحت جلسة المحكمة في الساعة الثانية عشرة والنصف صباح اليوم بحضور الخادمة واستمع رئيس الدائرة القاضي أحمد سعد العسكر الجلسة إلى طلب والد الطفلة المقتولة وطلبات من المحكمة فأصر على طلب القصاص من القاتلة، وكان استمع إلى اعتراف الخامة بقتلها للطفلة، ثم أصدر حكمه بالقصاص منها، وطلب رئيس المحكمة من المترجم في الجلسة إبلاغ القاتلة بالحكم الصادر عليها، وهل ستقدم اعتراضًا على الحكم فأجابت بـ"نعم" فأخبرها القاضي أن أمامها 30 يومًا لتقديم الاعتراض على الحكم.



وكانت الخادمة الإثيوبية القاتلة قدِمت للعمل لدى أسرة لميس قبل ستة أشهر من جريمتها، وبررت فعلتها أنها تعرضت لسوء معاملة إلا أن والد لميس نفى ذلك في عدد من تصريحاته.



ونُقلت الخادمة من محافظة حوطة بني تميم إلى سجن نسائي بالرياض، وسبق ذلك تصديقها الكامل على اعترافاتها التي أقرت فيها بارتكاب هذه الجريمة البشعة التي هزت المجتمع السعودي قبل أشهر قليلة، حيث اغتالت الخادمة براءة الطفلة بساطور في المنزل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق