الجمعة، 13 ديسمبر 2013

انا من النوع اللي !! 2014

انا من النوع اللي !! 2014

انا من النوع اللي ، و انا من النوع اللي ..

كل شخص نلاحظ فيه في سياق حديثنا معه ..

تكرر هالكلمه ( انا من النوع اللي ) ..

و هو في الحقيقه .. يعبر عن شخصيته و عن صفاته

بدون ما تحس ..



انا من النوع اللي .. اللي كثر ما احب انصح ..

و اوجه كلمه للكل لعل و عسى احد يستفيد :55: !!



انا من النوع اللي .. اعرض النصيحه ولا شفت الشخص اللي نصحته طبقها افرح كثير :55: !!



انا من النوع اللي .. ما حب ابدي نفسي علىَ غيري :55:

ولا اشيل بقلبي ..



انا من النوع اللي .. اسامح لاني ادري ما راح اكسب من

الهم والغم والضيقه !!



انا من النوع اللي .. اغير موضوعي بسرعه ، و اعيش

يومي بكل بساطه مهما كان مودي متعكر ..



انا من النوع اللي .. بقلبي على لساني .. مستحيل اخلي

كلمه بقلبي .. :55:



املوا صفحتي ..

بأطباعكم :55: .. بشخصياتكم :55:!!



انا من النوع اللي :55: !!





احبكم كيكرز :26: !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق