الاثنين، 23 ديسمبر 2013

روايه ابي اضمك واطفي نار صدري بصدرك 2014

روايه ابي اضمك واطفي نار صدري بصدرك 2014

روايه ابي اضمك واطفي نار صدري بصدرك }



اعزائي القراء اضع بين ايدكم روايتي و اتمنى ان تنال اعجابكم



بسم الله الرحمن الرحيم



البارت الاول



ياقبر أعز انسان غالي سكن فيك

خفف عليه من التراب الثقيلي



ياقبر ماني بطيب عقب راعيك

اللي رعاني صار عندك نزيلي



أغليك أنا ياقبر من عز غاليك

مرحوم ياراعي الوفا الجميلي



يا اللي سكنت القبر صوتي يناديك

موتك جرح قلبي وهديت حيلي



ما أنساك والله لين قبري ينازيك

وأعلن من الدنيا العريضة رحيلي



وأشق جيبي كل ماحل طاريك

كنت أفتكر عمرك معنا طويلي



يبكي عليك البيت من عرض أهاليك

واليا دخلت البيت دمعي يسيلي..



----------------------

في حي فقير يعج به المشردون

و بتحديد في ميتم يرث له

وفي تحديد في غرفه مكونه من ثلاث اسره كانت جالسه على سريره شارده الذهن و فجأه

: بوووووو

: العن خيرك يا حيوانه يا ريم و قفتي قلبي

ريم : ‏​ههههههههههههه سمله على قلبك يا قلبي انشالله في عدوينك

بعد لحظه ههههههههه انتي بس لو تشوفين شكلك يا ملاك هههههههه يمه قلبي

ملاك : تتريقين علي انتي وجهك

ريم : ههههههه الا صدق وين اريام

: انا هينا 

ريم : وين كنتي يا بقره

اريام : ابد بس كنت اتهاوش مع هند السامج..

ملاك وهي تقاطع ريمه : بنات احنا ما بقى لنا شئ ويطردونا من الميتم

اريام بخوف : ليش شنو سوينا

ريم : ناسيه ان بعد اسبوع نكمل عمر 18 يعني بننطرد ما تذكرين كلام ابله مرفت و ريم و هي تقلد ابله مرفت ( ابله عايشه المسؤوله عن اداره الميتم و يسمونها ابله مرفت ) : بنات استعدوا لطرد لان باقي اقل من اسبوع تكملون عمر 18 بس لا تخافون بنات احنا راح نعطي كل وحده فيكم مصروف يكفي شهر لين ترتبون اموركم

ملاك بجنون و استهبال : بنات بقالنا اسبوع صح

ريم و اريام : ايون

ملاك : والله لنجننهم و نكبرهم ميت سنه نيهاهاها ( ضحكه شريره )

ريم : نيهاهاها والله لنهبل فيهم وانا عندي العده

اريام برحمه و دلع : حرام هم طيبيييين

ريم وهي تقلدها : طيبييين وتعدل صوتها :اقول تكلمي عدل لعلمك شلون تتكلمين عدل يا ام الطيبييين انتي و بعصبيه : اقولك بيطردونا تقولين طيبييين انتي شلون تفكرين وهي تأشر على راس ريمه : هذا مخ و لا جوتي هندي هااااا و بعصبيه اخذت العطر و رمته على اريام

اريام بخوف انحاشت

ملاك : سمله بلعتي البنت بقشورها في وحده ترمي اختها بعطرررر

ريم : شسوي مقهوره و يليتها بنت الكلب حاشها تكسر العطر على الفاضي

ملاك بخوف : الحمدلله اني مو اختك الله يعينها عليك

ريم بعصبيه و هياط : قولي خلي تحمد ربها اني اختها ولا في احد يستحمل مياعه مثل مياعه ريمه هاااااا جاوبي

ملاك بخوف : لا لا منو قال اصلا مفروض تبوس يدها بطن و ظهر

و نحاشت قبل لا يجيها عطر ثاني

بليل في الميتم

ملاك وهي تمشي على اطراف اصابعها و تأشر لريم و ريمه يجون ريم تمشي بثقه و اريام تلتفت يمين يسار كنها قاتله احد

ملاك و هي تفتح مكتب المديره

: لحححححححظظظظه

----------------------

وقفه لتعرف عن الشخصيات :



ملاك : بنت يتيمه ما تعرف منو يكون امها و بوها لقتها مديره الميت طايحه بشارع بعد ما نقلتها مديره الميتم الي المستشفى اصابها فقدان ذاكره بسبب تعرضها لضربه قويه في الراس و كانت في العمر عشر سنوات تقريبا

مواصفتها : عيونها واسعه بلون عشبي و رموشها كثيفه و حواجبها مرسومه رسم و بياضها ناصع و بشره صافيه شعرها اسود جسمها جسم عارضه ازياء خققوق >> انا خقيت يا جماعه

عمرها : تقربيا 18 سنه

------------------

ريم و اريام توأم امهم و بوهم ما توا في حادث سياره و امهم او لدتهم في الحادث و ماتت

و يلقبون بتوأم المختلف

ريم : عيونها عسليه مائله الا الذهبي و شعرها البوي و صبغته بالون الاسود بشرتها بيضاء جسمها مائله لنحف

عمرها 18 اكبر من ريمه بدقايق

و صار حادث لريم جعلها تتشبه برجال و مع الاحداث راح نعرف قصتها

اريام :عيونها عسلي فاتح و شعرها الطويل الي الخصر ذا اللون البني فاتح و بشرتها بيضاء

متبته شوي بس تخقق

--اريام بخوف انحاشت

ملاك : سمله بلعتي البنت بقشورها في وحده ترمي اختها بعطرررر

ريم : شسوي مقهوره و يليتها بنت الكلب حاشها تكسر العطر على الفاضي

ملاك بخوف : الحمدلله اني مو اختك الله يعينها عليك

ريم بعصبيه و هياط : قولي خلي تحمد ربها اني اختها ولا في احد يستحمل مياعه مثل مياعه ريمه هاااااا جاوبي

ملاك بخوف : لا لا منو قال اصلا مفروض تبوس يدها بطن و ظهر

و نحاشت قبل لا يجيها عطر ثاني

بليل في الميتم

ملاك وهي تمشي على اطراف اصابعها و تأشر لريم و ريمه يجون ريم تمشي بثقه و اريام تلتفت يمين يسار كنها قاتله احد

ملاك و هي تفتح مكتب المديره

: لحححححححظظظظه

----------------------

وقفه لتعرف عن الشخصيات :



ملاك : بنت يتيمه ما تعرف منو يكون امها و بوها لقتها مديره الميت طايحه بشارع بعد ما نقلتها مديره الميتم الي المستشفى اصابها فقدان ذاكره بسبب تعرضها لضربه قويه في الراس و كانت في العمر عشر سنوات تقريبا

مواصفتها : عيونها واسعه بلون عشبي و رموشها كثيفه و حواجبها مرسومه رسم و بياضها ناصع و بشره صافيه شعرها اسود جسمها جسم عارضه ازياء خققوق >> انا خقيت يا جماعه

عمرها : تقربيا 18 سنه

------------------

ريم و اريام توأم امهم و بوهم ما توا في حادث سياره و امهم او لدتهم في الحادث و ماتت

و يلقبون بتوأم المختلف

ريم : عيونها عسليه مائله الا الذهبي و شعرها البوي و صبغته بالون الاسود بشرتها بيضاء جسمها مائله لنحف

عمرها 18 اكبر من ريمه بدقايق

و صار حادث لريم جعلها تتشبه برجال و مع الاحداث راح نعرف قصتها

اريام :عيونها عسلي فاتح و شعرها الطويل الي الخصر ذا اللون البني فاتح و بشرتها بيضاء

متبته شوي بس تخقق

--

و في حي متواضع في بيت او فله بسيطه

دخل مسرع هو متجهه للمطبخ

: يمه يمه يمه يمه

مريم بخوف : شصاير شفيك تصرخ فيك شي

سامي برود : جوعان متى يخلص الغداء

مريم و هي ماسكه الملاس تلحقه بالبيت بقهر : تبي الغداء حاضر

من عيوني تعال تعال بس

سامي بخوف : لا يمه اضحك مو جوعان مو جوعان بس رنيم وين

مريم بعصبيه : ساميوووه تعال هينا لضاعف الطقه احسلك تجي

سامي بخوف و هو يقرب منها بتردد : بس ما تعوريني زين

مريم : ابشر حشا انا اعور ظناي حشا >> مو ام هذي

سامي بخوف : يمه انا كبرت عمري 24 سنه احترميني لا تجي سوزان و تمسكها علي عاد منو يفكني منها

و بعد ما انته من كلمته : هههههههه اخخخخخ بطني بموت ههههههههه طاحت على الارض من الضحك والله شكلكم تحفه ههههههههه عمرك 24 و امك لاحقتك بملاس كاااااااااك بموت بموت

سامي بقهر : موتي موتي يعلك السم سامي بعصبيه : سوزان انقلعي غرفتك و لف على امه و بصراخ : وين رنيم

مريم و هي تسوي نفسها ترجف : لا تدري خفت و بصراخ : تصرخ على امك يا كلب

سامي وهو يبوس راس مريم : بس صج رنيم وين

مريم : شوفها بغرفتها

سامي و هو يصعد الدرج شاف سوزان متسدحه على الكنب و ميته ضحك راح لها بسرعه و دزها و نحاش

سوزان بقهر : هييين يا سموووور والله لردها لك

سامي و هو يفتح الباب : خير انشالله

اول ما فتح الباب شاف اخته بكل براءه قاعده تاكل كاكاو مثل الاطفال و موصخه نفسه كان شكلها بقمه البراءه

سامي : رنوم

رنيم براءه وهي تنط عنده : ثامي ديت

سامي وهو يشيلها : جيت يا روح سامي

انتعرف على الشخصيات :



- ابو سامي ( سعد ) رجل اعمال عنده شركه على قد حاله طيب وحنون عمره 45

- ام سامي ( مريم ) ربه بيت عمرها 40

- سامي عمره 24 بشره بيضاء طويل معضل شوي بس حسمه مو ريضي مره عيونها كبار اسود و خشمه صغير عامة مملوح يشتغل طيار ويساعد ابوه في الشركه

- سوزان عمرها 20 بيضاء مائله للبرونز عيونها متوسطه بني حواجبه مرسومه رموشها متوسط

شفايفها عاديه يعني تقدرون تقلون حلوه

- رنيم عمرها 16 دلوعه الكل و محد يرفضلها طلب بريئه لاقصى حد عقلها عقل طفل بسبب حادث سياره

عيونها كبار بلون الازرق الغاتم رموشها كثيفه مره حواجبها مرسومه رسم خشمها صغيره شفيفه توتيه صغيرونه مليانه شعرها بني فاتح يصل لكتفها ناعم لدرجه محد يقدر يشد شعرها من نعومتها >> عطينياه بليز المرسله متعذبه من شد الشعر

قزمه و الي يشوفها ما يعطيها 16 يعطيها 10 و 12 سنه

ما تدرسنرجع لمحور القصه



سامي وهو يشيلها : جيت يا روح سامي

رنيم بثقه طفوليه : ادلي (ادري )

سامي : اخص يالثقه يا رنووم

رنيم وهي تنزل من حضن سامي

وتركض بتجاه مكتبتها و تاخذ المجله و عطت المجله سامي و توريه الصوره

رنيم : ثوف هدا بابا ( شوف هذا )

سامي و هو يشوف الصوره لشاب مزيون : اوووه يا رنيم و ابوي وين راح تبريتي منه

رنيم : حلي ولي هدا حلامي نا بابا( خلي يولي هذا الحرامي مو بابا )

سامي و هو يضحك : حرامي مره وحده

رنيم بثقه : ايه هو ثلدني من عند بابا ( ايه هو صرقني من عند بابا)

ابو سامي واقف عند الباب : انا سرقتك من ابوك اجل انا منو اذا مو ابوك

رنيم بعصبيه : انت حلامي لاذم تدحل الثدن

سامي ميت ضحك على عوابته اخته

رنيم : ادحل الثدن والله لدد على ثلطه ( ادخل السجن والله ادق على الشرطه )

ابو سامي بيقهرها : ما تقدرين ما عندك دليل اني مو ابوك

رنيم بلعانه طفوليه : الا انا حلوه و انت حايث ثلون ثلت بنتت

( الا انا حلوه و انت خايس شلون صرت بنتتك )

ابو سامي و سامي ميتين ضحك علي لعنتها

------------------

ملاك و هي تفتح مكتب المديره

: لحححححححظظظظه

كلهم لفوا على اريام الي صرخت

اريام : مو حرام نسرق

ريم بقهر و قلبها للحين يدق من الخرعه تدور اي شي تحذفه على اريام

ريم : يا بنت الكلب و الخرا كل هل اصراخ علشان وهي تقلدها : مو حرام نسرق و بصراخ انقلعي داخل والله ما تجين معانا استحي على عمرك عمرك 18 و للحين تخافين

اما ملاك للحين متجمده من الخرعه من الي صار

افتحت ريم الباب و هي تسحب ملاك معاها الي متجمده من الخوف و قاعد يدورون بين الاوراق و الملفات

ملاك بصراخ : شنو هذا

----------------------

بالكوفي



: مارن مازن مازن مازن مازن

مازن بعصبيه : خير يا النشبه

تركي برود : انا نشبه

مازن بجنون : توك تدري

تركي : محد قالي

تركي : شباااااب

الشباب : وجع

فيصل بعصبيه : شالصراخ وين قاعدين

سلمان بعبط : بالمطعم

الشباب : برا

قام مازن من مكانه و سحب سلمان : برا برا برا

فيصل : اقول خالد

خالد : هلا

فيصل : اقول وين وليد

مازن بلقافه : ذكرنا الاط ام نط

لفوا كلهم لجهه الباب

دخل وليد بهيبته المعتده و بغروره : سلام

الشباب ما عدا فيصل : و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

طالعهم وليد بنظره كرهتهم حياتهم

عزام بفشله : يلا مع السلامه شباب

الشباب : كاااااااك

مازن : ياخي تعال يعني مو متعود على وليد دايمن ينسف جبهاتنا

قعد عزام متفشل منزل راسه

تركي : اقول شباب شرايكم انروح نمصخر جدي و نجي

الشباب كلهم : اوكي

وليد : روحوا انتوا و انا فيصل بنلحقكم

مازن ببتسامه لقافه : ليش

وليد عطاه نظره : امانه ما نقدت على نفسك

مازن بوجه غبي : لا ليش

كل الشباب ماتوا ضحك على وجه مازن

فيصل ميت ضحك : ياخي حرام فشلته

وليد بغرور : احسن فاضيله

الشباب انقسموا بسيارت

تركي و مازن مع بعض

خالد و سلمان مع بعض

----------------------

اول ما راحوا بيت الجد ولا اقولكم قصر الجد عباره عن ثلاث قصور جمب بعض و الحديقه تاخذ مكان خمس فلل الحديقه فيها حمام سباحه ثنينه كان عباره ان مسبحين فوق بعض بشكل مائ يعني اول مسبح مرتفع بعدين على يمينه مسبحه ارضي تحت بالارضي يعني صاير على شكل نزله و فيه زحلقيات طويله مائيه

و فيه مسبح داخلي صممه الجد للبنات و بيت الجد فيه لكل واحد جناح مخصص فيه لانه مرات ينامون عند الجد حتى احفاده و اعياها و فيه اكثر من جناح خاص للضيوف

اول ما دخلوا القصر

سلمان و خالد و مازن و تركي : سلام

الجد بعصبيه : لا سلام و لا كلام وين كنتوا

الشباب من الخوف ما عرفوا يردون

الجد بصراخ : جاوبوني

تركي و هو يحاوط كتف الجد :

جدي يا جدي شفيك معصب ترا الدنيا ما تسوى ابتسم خل و جهك يبين من تجاعيد من كثر ما عبست بوجهنا

مازن يهمس لسلمان : الله يرحمه تركي كان خوش ولد

سلمان ماسك ضحكته

الجد بعصبيه : شفيكم تتهامسون كنكم حريم

سلمان بصدمه : افا يا جدي ما هقيتها منك اجل انا كني حرمه زعلت ما كلمك لف وجهه لورا كنه زعلان

الجد : زعل بو جعل عساك ما ترضى

سلمان انقلب وجهه الوان من الفشله

كلهم ماتوا ضحك على وجه سلمان

مازن : كاااااااك والله فشلك من صجك هههههههههع يالله بموت كااااك تستاهل هههههه

تركي بثقه و هو للحين محاوط كتف الجد كاااااك والله مو هين جدي طلع منك هههههههه

الجد و هو يشوف يد تركي للحين على كتفه : و انت مو ناوي تنزل يدك و لا اعلمك شلون تنزلها

تركي بخوف و هو يعرف ان جد اذا كان معصب محد يتكلم معاه :

ها لا نزلتها حتى شوف وهو يحط يده ورا ظهرها : مافي يد شفت شلون

الجد طالعه بعدين لف على مازن الي للحين يضحك و سلمان الي منزل راسه : و انتوا

كلهم هلا : وين باقيكم وين وليد و فيصل مو كانوا معاكم

مازن و هو يكلم تركي و سلمان و خالد بصوت خفيف علشان الجد ما يسمعه : شوفوا الحين شنو يسوي جدي لما يعرف ان وليد مو هينا عادي يعديها و بعدين بيدور اي سبب علشان يهاوش اي واحد و قول مازن ما قال

خالد و ماسك ضحكته على كلام مازن رد على الجد : وليد قال روحوا انتوا و بعدين بلحقكم انا و فيصل

الجد سكت بعدين لف على خالد : وانت توا الناس تتكلم ها و ليش واقفين هنا يلا داخل

كلهم ماتوا ضحك

و الجد وهو يشوفهم الي طايح على الارض و الي متسند على الثاني و كلهم ميتين ضحك

راح عنهم و هو يستغفر ربه على احفاد

--------------

ابي اراكم

أتمنى أن تنال اعجابكم روايتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق