السبت، 14 ديسمبر 2013

"محتال" يستخرج 9 أجهزة "آيفون وجالكسي" بأسماء عائلة دون علمهم 2014

"محتال" يستخرج 9 أجهزة "آيفون وجالكسي" بأسماء عائلة دون علمهم 2014

أسّس أرقاماً بأسمائهم وسدّد مبالغ الأجهزة بالتقسيط على فواتير تلك الأرقام





ياسر العتيبي- سبق- الرياض: تلقت هيئة الاتصالات السعودية شكوى من مواطن سبعيني ضد مجهول احتال عليه وأبنائه، طالباً بالكشف عن هوية هذا المحتال، الذي استخرج أجهزة هواتف بالتقسيط من قبل شركة الاتصالات السعودية "stc"، تسدد رسومها من خلال إصدار رسوم القسط مع الفواتير الخاصة بي.



وقال "ابن المسن" عبدالله عبدالرحمن الجبرين لـ"سبق": إن المحتال قام بتأسيس رقمين باسم والدي في شركه الاتصالات السعوديه، ثم طلب بهذه الأرقام عدد أربعة أجهزة آيفون بالتقسيط توصيل، مضيفاً أنه بنفس الطريقة حدث معي ذلك، إذ تم استخراج ثلاثة أجهزة آيفون بالتقسيط، وكما هو الحال حدث مع شقيقي والذي استخرج باسمه عدد اثنين أجهزة جالكسي.



وأضاف "الجبرين": الأمر الغريب أن منفذ هذه الخدمة هو نفس "اليوزر نيم" لموظف واحد بشركة الاتصالات السعودية، التي بدأت تتنصل من كل هذه الأخطاء وتطالبنا بتسديد أقساط الأجهزة وإلا تم فصل الخدمة عن جميع الأجهزة، حيث تم فصل عدد من الأرقام الخاصة بنا، بسبب عدم دفعنا تلك المبالغ.



وأردف "الجبرين": تقدمنا بعدد من الشكاوى منذ عيد الأضحى الماضي، ولكن لا حياة لمن تنادي، لم يحركوا ساكناً طوال الفترة الماضية، وجميع أقسام الاتصالات على إطلاع تام بالقضية، ولكن لم تحل بحجة نظامية المعاملة.



وطالب "الجبرين" من المسؤولين في شركة الاتصالات السعودية بالتحقيق مع موظفها الذي أصدر تلك الأرقام والأجهزة، بدون حضورنا لمكتب الاتصالات ودون وجود طلب موقّع من قبلنا نطلب فيه تلك الأجهزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق