الجمعة، 13 ديسمبر 2013

لكزس i s 2014 تحصد تصنيف أفضل سيارة فاخرة 2014

لكزس i s 2014 تحصد تصنيف أفضل سيارة فاخرة 2014






في كندا:

لكزس I S 2014 تحصد تصنيف أفضل سيارة فاخرة

منحت جمعية صحفيي السيارات بكندا سيارة لكزس I S 2014 تصنيف أفضل سيارة فاخرة جديدة تحت فئة 50 ألف دولار بين خمسة مجموعات من السيارات.

و قد صممت سيارة لكزس I S 2014 من أجل الايفاء بوعد واحد ألا وهو متعة قيادة شاملة، و في هذا الصدد قال مدير شركة لكزس بكندا السيد سيرل ديمترس: " إن نموذج سياراتنا المتتابع الذى يحتوى على عشرة تعديلات رياضية من طراز (أف) مكننا من تصميم سيارة لكزس I S 2014 كمنافس حقيقي للكنديين المهتمين بالأداء" وأضاف قائلاً "إن سلسة سيارات لكزس I S هي أحدى أشهر سيارتين في كندا وتنافس في قطاع السيارات الفخمة المنخفضة القيمة ولذلك نحن شاكرين لأعضاء جمعية صحفيي السيارات بكندا لتقديم هذا التقدير المهم ".

و تتميز سيارة I S 2014 بأسلوبها الرائع الجديد الذى يتم التعرف عليه مباشرة من علامة لكزس في مقدمة السيارة بالإضافة إلى الأضواء الأمامية المتتابعة بالنهار، كما إن طراز هذه السيارة الرائع والأداء الرياضي الذى تقدمه يدمج ما بين التعامل الرشيق والفوري والاستجابة الدقيقة لمتطلبات السائق .

و يتضمن نموذج سيارات لكزس I S 2014 هيكل أكثر صلابة وأكثر خفة و يتمتع بمركز جاذبية ومقعد جديد للسائق يتميز بالانفراد ؛ التكوين الإسفنجي المتكامل الذى يقدم راحة أفضل ودعما يحتضن السائق مثل مقعد سيارة السباق ، كما أن هناك مسافة أكبر لتمديد الأرجل بالمقعد الخلفي، و أنظمة قيادة وتوجيه السيارة المطور من نماذج سيارات لكزس جي اس ذات الأداء الفخم للسيارات الملاكي؛ ومميزات أخرى عديدة.

و تتوافر سيارة لكزس I S الجديدة في شكل ثلاثة طٌرز 250IS و350IS وF IS350الرياضية بالنسبة لطراز 250IS فإنها مزودة بمحرك سعته 2.5 لتر وقوة حصان 204 ، بينما طراز 350IS فإنها مزودة بمحرك سعته 3.5 لتر الذى ينتج قوة حصان 312 .إن تلك الطرازين يتمتعان بنظام تشغيل أوتوماتيك مكون من 6 سرعات . وبالإضافة إلى ذلك فإن طراز F IS350الرياضية يتمتع بنظام تشغيل أتوميتك مكون من 8 سرعات ينتقل بينهما أوتوماتيكيا بشكل مباشر.

كما إن نظام التشغيل الأتوماتيكي يتميز بنقالات مجدافه وكذلك الذكاء الاصطناعي الذى يعمل بقوة نقل جي ( جى – إيه اى) الذى يختار أفضل نظام لزيادة وانخفاض السرعة كرد فعل لقوة جي بشكل أوتوماتيكي، حيث إن النسق الرياضي هو احدى الاختيارات الثلاثة التي يمكن اختيارها عندما تستخدم أسلوب القيادة الانتقائي المركب في وسط وحدة التحكم .

وبالنسبة لاختيارين القيادة الأخرين فهما الاختيار الطبيعي والاختيار البيئي المناسب .إن السيارة الفائزة بأفضل سيارة فخمة من قبل جمعية صحفيي السيارات بكندا هي سيارة لكزس IS 350 المزودة بالمجموعة الرياضية المتميزة .

و فضلا عن كل ذلك فهي تتميز بقوة حصان مقداره 312 ونظام تشغيل ثماني سريع ومباشر. إنها أول نموذج لسيارات لكزس يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي القائم على G Force(G-AI) الذى يتماشى بفعالية مع G Force التي يتم توليدها أثناء الانعطاف. إن هذه السيارات الفائزة تتميز بمحسنات أداء رائعة متضمناً نظام اختيار نمط القيادة الرباعي ؛ نظام القيادة التكيفي ؛ عجلات مصنعة من سبائك معدنية مقاس 18 ؛ مكابح اسطوانية ذات الواجهة الأمامية جيدة التهوية ؛ مجموعة أدوات متشابكة ؛ حزمة ديناميكية الهواء ورياضية من طرازF وغيرها من المميزات الأخرى. لذلك النموذج سقف يفتح أوتوماتيكيا ؛ نظام الملاحة المزود بالصوت من خلال المتحكم النائى باللمس الذى تتميز به لكزس ؛ عجلة القيادة ذاتية التدفئة ؛ 10اكياس هوائية متضمناً كيسين هوائيين في المقعد الخلفي على جانبي السيارة ؛ شاشة البقعة العمياء؛ اجهزة استشعار الاحتياطية ؛ مساحات المطر الحساسة ؛ نظام ذاكرة مقعد السائق ؛ 60 / 40 مقعد المنطوي المنقسم بالإضافة إلى مميزات أخرى

إن تويوتا موتور كوربوراشن (TMC) مهدت طريقها في قطر منذ 1991 من خلال علاقتها بشركة عبد الله عبد الغني و إخوانه "AAB" الموزع الوحيد لشركة لكزس في قطر ، ووضعت الشركتان العملاقتان سياسة واضحة تتمثل في "العميل أولا" و تطبيق هذه السياسة هو ما جعل لكزس اكثر الماركات ثقة للقطريين بفضل الخدمة المتميزة التي تقدمها شركة عبد الله عبد الغني و إخوانه لعملائها.

</p>

<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">




g;.s i s 2014 jpw] jwkdt Htqg sdhvm thovm


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق