مشكله في اعاده شحن راوتر فو جي 2014
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا باقتي 2قيقا
وابي ارجع اشحن الروتر
فتحت معاي الصفحه مكتوب فيها
عزيزنا المستخدم لقدى انهى حسابكم
للاستمرار باستعمال هذه الخدمه يرجى اختيار احد الخيارات التاليه
جدد باقتك الحاله
ترقيه باقتكم الحاليه او تغييرها
اخترت الاول اللي هو جدد باقتك الحاليه بعدين طلع معاي تحتها بافتي وسعر الباقه ويوم اظغط انطلق يقولي حدث خطأ ... الخ عاود مره اخرى
وش الخطأ
مافي طريقه اشحن فيها بأله ابي شرح كافي ووفاي
انا باقتي 2قيقا
وابي ارجع اشحن الروتر
فتحت معاي الصفحه مكتوب فيها
عزيزنا المستخدم لقدى انهى حسابكم
للاستمرار باستعمال هذه الخدمه يرجى اختيار احد الخيارات التاليه
جدد باقتك الحاله
ترقيه باقتكم الحاليه او تغييرها
اخترت الاول اللي هو جدد باقتك الحاليه بعدين طلع معاي تحتها بافتي وسعر الباقه ويوم اظغط انطلق يقولي حدث خطأ ... الخ عاود مره اخرى
وش الخطأ
مافي طريقه اشحن فيها بأله ابي شرح كافي ووفاي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق