السبت، 28 سبتمبر 2013

مشكله في اعاده شحن راوتر فو جي 2014

مشكله في اعاده شحن راوتر فو جي 2014

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا باقتي 2قيقا

وابي ارجع اشحن الروتر

فتحت معاي الصفحه مكتوب فيها

عزيزنا المستخدم لقدى انهى حسابكم

للاستمرار باستعمال هذه الخدمه يرجى اختيار احد الخيارات التاليه



جدد باقتك الحاله

ترقيه باقتكم الحاليه او تغييرها



اخترت الاول اللي هو جدد باقتك الحاليه بعدين طلع معاي تحتها بافتي وسعر الباقه ويوم اظغط انطلق يقولي حدث خطأ ... الخ عاود مره اخرى



وش الخطأ

مافي طريقه اشحن فيها بأله ابي شرح كافي ووفاي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق