في نااااااس @@@@@@ 2014
الموضوع عبارة عن ..:
كل عضو يدخل يكتب جملــة بدآأيتهآأ في نآاس ..
يعني لو كآان مرووق يقوول في نآأس مرووقـة
يجي الي بعدهـ يقول في نآأس تقوول دووم
<~ طبعآا هذآا مثآال (1)
و بعطيكم مثآال ثآاني ..:
مثلآ لو وآاحد كآان تعبآان يقول في نآأس تعبآانة
و الي بعدهـ يقوول في نآأس ثقوول سلآمآات
<~ مثــآل (2)
و بسسس
عآأد انتو اقعدوآأ خربطوا بكيفكم
بسسس لآزم تبدو الجملــة بـ في نـآاس
ابي تفاااااعل لا تفشلوني والتقييم لا تنسوون*
| وان شاءالله ماتكون مكرره :55::81:
كل عضو يدخل يكتب جملــة بدآأيتهآأ في نآاس ..
يعني لو كآان مرووق يقوول في نآأس مرووقـة
يجي الي بعدهـ يقول في نآأس تقوول دووم
<~ طبعآا هذآا مثآال (1)
و بعطيكم مثآال ثآاني ..:
مثلآ لو وآاحد كآان تعبآان يقول في نآأس تعبآانة
و الي بعدهـ يقوول في نآأس ثقوول سلآمآات
<~ مثــآل (2)
و بسسس
عآأد انتو اقعدوآأ خربطوا بكيفكم
بسسس لآزم تبدو الجملــة بـ في نـآاس
ابي تفاااااعل لا تفشلوني والتقييم لا تنسوون*
| وان شاءالله ماتكون مكرره :55::81:
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق