السبت، 28 سبتمبر 2013

في نااااااس @@@@@@ 2014

في نااااااس @@@@@@ 2014

الموضوع عبارة عن ..:

كل عضو يدخل يكتب جملــة بدآأيتهآأ في نآاس ..

يعني لو كآان مرووق يقوول في نآأس مرووقـة

يجي الي بعدهـ يقول في نآأس تقوول دووم

<~ طبعآا هذآا مثآال (1)

و بعطيكم مثآال ثآاني ..:

مثلآ لو وآاحد كآان تعبآان يقول في نآأس تعبآانة

و الي بعدهـ يقوول في نآأس ثقوول سلآمآات

<~ مثــآل (2)



و بسسس

عآأد انتو اقعدوآأ خربطوا بكيفكم

بسسس لآزم تبدو الجملــة بـ في نـآاس



ابي تفاااااعل لا تفشلوني والتقييم لا تنسوون*

| وان شاءالله ماتكون مكرره :55::81:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق