السبت، 28 ديسمبر 2013

# سونج: هذا هو الفارق بين برشلونة وآرسنال 2014

# سونج: هذا هو الفارق بين برشلونة وآرسنال 2014

27‏/12‏/2013 10:05:00 م

أليكس سونج يقارن بين برشلونة وآرسنال وعن الانتقادات التي يتلقاها البلاوجرانا



أكد لاعب برشلونة "أليكس سونج" أن اللعب في برشلونة يتطلب من اللاعبين أن يكونوا في أفضل مستوياتهم بشكل متواصل كما قارن بين أسلوب اللعب في آرسنال وذلك الذي وجده في برشلونة مشيرًا إلى أنهما يملكان أسلوبين متشابهين.



ففي حديث نشرته صحيفة "آس"، قال اللاعب الكامروني "من الطبيعي أن تحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم عندما تصل إلى بلد جديد بثقافة ولغة جديدة. لقد وجدت عائلة كبيرة في البرسا، فسيسك فابريجاس يُعد بمثابة أخ لي، ولا أخفي عليكم أنني قضيت ليلتي الأولي في برشلونة في منزله. علاقتي ممتازة مع دانييل ألفيش ودوس سانتوس كذلك. أنا في وضع جيد الآن، وأتعامل بشكل ممتاز مع زملائي، كما أن حياتي أصبحت أسهل بعد أن تأقلمت مع الأجواء"



وعن غرفة ملابس الفريق الكتلوني "نحن عائلة كبيرة، فأحيانًا أقوم بإعداد حفلة ما وأستدعي زملائي. اللعب بجانب لاعبين بهذا المستوى أمر رائع، لا يمكنك أن تُطالب بشيء أفضل. لقد وجدت أدرع النادي مفتوحة لي، وبرشلونة أكثر من مجرد نادي"



كما قارن بين البرسا وآرسنال "أتيت من آرسنال حيث يلعبون بنفس الأسلوب وهو ما وفر علي تغييرات كثيرة. الاختلاف الأكبر بين برشلونة وآرسنال يكمن في جودة اللاعبين، فلاعبو الآرسنال جيدين، لكن لاعبي البرسا هم الأفضل في العالم. السرعة، السلاسة، الجودة في اللعب...ذلك ما يصنع الفارق، كما أن البلاوجرانا يملك فلسفة لعب خاصة به، ورغم ذلك، لم يكن علي أن أتعلم أشياءً كثيرة"



واختتم حديثه قائلًا "انهزمنا في مباراتين هذا الموسم وتعرضنا بعدها لانتقادات كبيرة وهذا شيء طبيعي، لأن الناس هنا تبحث عن الأفضل. أعتقد أننا في المسار الصحيح"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق