السبت، 30 نوفمبر 2013

# فيصل أبو اثنين: الفراغ الإداري سبب تدهور الفريق ويجب محاسبة "سامي"! 2014

# فيصل أبو اثنين: الفراغ الإداري سبب تدهور الفريق ويجب محاسبة "سامي"! 2014

أكّد أن الفريق ليس بحاجة إلى "كبش فداء" ولكن القرارات تصحيحية

# فيصل أبو اثنين: الفراغ الإداري سبب تدهور الفريق ويجب محاسبة "سامي"!



محمد السيد - سبق - متابعة: أعرب الناقد الرياضي الحالي واللاعب الدولي السابق في صفوف الهلال عن غضبه للنتيجة الأخيرة للهلال أمام الشعلة، مشدداً على أن الهلال ليس بحاجة إلى كبش فداء ولكن القرارات اعتبرها تصحيحاً للمسار، منوهاً بأن الغياب الإداري في الهلال هو سبب تدهور الفريق إضافة إلى اللاعبين الأجانب الذين اعتبرهم أقل من الهلال باستثناء نيفيز .

*

وأضاف أبو اثنين في تغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بعض اللاعبين يحتاجون إلى الجلوس احتياطياً لكي يعيد حساباته، فالبقاء للأفضل والعابد يحتاج إلى وقفة فنية وإدارية فمثله نجم كبير نعول عليه الكثير..!" .

*

وتابع: "إعادة الثقة في سلطان البيشي مطلب فهو لاعب واعد والفريق بحاجة إليه ولكنه محتاج إلى دعم لكي يطور نفسه وتزيد ثقته.. وعودة الشهراني لليسار أفضل..!".

*

واختتم تغريداته قائلاً: "الهلال في مهب الريح..! .. الزعيم بحاجة إلى الحكمة والعقل في اتخاذ القرارات لكي تعيد توازن الفريق، فاللاعبون بحاجة إلى الصرامة والمحاسبة وسامي للمساءلة..! ... ترك سامي وحيداً في الواجهة يزيد الضغوط عليه ويجعل تركيزه مشتتاً وهو في بداية عمله..! يحتاج إلى الدعم والتوجيه والتقويم والمحاسبة لكي يستفيد ويفيد!".





^ هذا م وده يموت أبد :) :)) !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق