السبت، 30 نوفمبر 2013

# فيلدرز يثير غضب المسلمين ويزيل شهادة التوحيد من عَلم السعودية 2014

# فيلدرز يثير غضب المسلمين ويزيل شهادة التوحيد من عَلم السعودية 2014

كتب مكانها كلمات غير لائقة عن الإسلام والقرآن والنبي الكريم

# فيلدرز يثير غضب المسلمين ويزيل شهادة التوحيد من عَلم السعودية



خالد علي- سبق- جدة: أثار زعيم حزب الحرية الهولندي خيرات فيلدرز، المعروف بتوجهات حزبه العنصرية، غضب المسلمين في هولندا، عقب قيامه بإزالة شهادة التوحيد من "عَلم السعودية"، ووضع كلمات غير لائقة عن الإسلام مكانها.

*

وقام فيلدرز بنشر صور للعَلم الذي صنعه، ووضع صورة منه على موقعه على الإنترنت، وزعم أن كلمة الشهادة تسببت في قتل الناس؛ لذلك قام بتغييرها، ووضعها على عَلم السعودية التي تحمل شهادة التوحيد، وزعم أن الكلمات التي كتبها هي حقيقة الإسلام والقرآن والرسول محمد (صلى الله عليه وسلم).

*

وقال فيلدرز إن الكثير من المسلمين مجرمون؛ إذ إنهم قاموا بتهديده بالقتل، وقد سبق أن أحبطت الشرطة محاولة قتله في وضح النهار على حد قوله. مشيراً إلى أن المسلمين حرموه من الحرية، ولا يقبلون النقد.

*

وأضاف فيلدرز بأنه سيستمر في الحديث وكشف تعاليم الإسلام التي تحرض على القتل، ولن يلغي العَلم الجديد الذي صنعه رغم التهديدات التي تصل للقتل.

*

يُشار إلى أن خيرات فيلدرز هو منتج فيلم "فتنة" عام 2008 للربط بين القرآن الكريم والعنف، الذي أثار ضجة في العالم الإسلامي، كما سبق له أن طالب المسلمين في هولندا عام 2007 بتمزيق القرآن الكريم، وطلب من الحكومة الهولندية حظره، بزعم أنه كتاب يحرض على العنف.*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق