الجمعة، 29 نوفمبر 2013

رواية:مانسيتك ياحبيبي يوم واسمك محفور في بالي~ 2014

رواية:مانسيتك ياحبيبي يوم واسمك محفور في بالي~ 2014

رواية:مانسيتك ياحبيبي يوم واسمك محفور في بالي~













هنا كان الحب ثم الفراق

لكن لايتغير شي في الواقع

فلولا الاحلام لما كانت تتحقق

وكما قال الشاعر نزار قباني:

يا سيِّدتي:





يالمغزولة من قطنٍ وغمامْ.





يا أمطاراً من ياقوتٍ..





يا أنهاراً من نهوندٍ..





يا غاباتِ رخام..





يا من تسبح كالأسماكِ بماءِ القلبِ..





وتسكنُ في العينينِ كسربِ حمامْ.





لن يتغيرَ شيءٌ في عاطفتي..





في إحساسي..





في وجداني.. في إيماني..





فأنا سوف أَظَلُّ على دين الإسلامْ..





البارت الاول*









وقفت مستأذنه من على طاولة الطعام عشان ترقى غرفتها فوق

قالت امها:على وين

ردت بجمود:بطلع على غرفتي تبغي شي

امها عرفت سبب جمودها ونزلت راسها:لا روحي

طلعت امل غرفتها وجلست على الصوفا الكبيره حقتها وتغطت بالبطانيه الخفيفه ومسكت كتاب

روايه بريطانيه حقت اجاثا كريستي

بدايه

عندما تمر الايام كالسراب

وتنتهي شهور واعوام بين

العاشق والععشيق تتحطم كل

امالنا تتلاشى طموحاتنا

يذهب مستقبلنا بلا حساب... << هاذي من كتاباتي مو من الروايه تبع اجاثا كريستي

سكرت الكتاب ودموعها انسابت مثل السيل مقدرت تكمل

التفت على جوالها لما شافته يدق مسكته وردت:ايوه

ردت عليها نوف:ايوه هلا امل كيفك

امل:بخير وانتي

نوف:تمام امل عادي اجيك اليوم

امل:لا

نوف:امل انتي لسا مانسيتي السالفه

امل:ابغاها تحس يانوف اني من هاذاك اليوم اللي قتلتني فيه ماعاد اعتبرها امي

ولا عاد امون عليها ابغاها تعرف

نوف تنهدت:ااااااهه طيب اسمعي تعالي عندي اجل

امل:طيب يلاباي

نوف:باي

سكرت منها نوف تعودت عليها من ذاك اليوم وهي متغيره مو امل اللي يعرفوها امها حرمتها من ابوها انها تشوفه

لانها مطلقه منه والمحمكه حكمت لها تاخذ امل من شهرين تقريبا راحت لاختها وجلست تسولف معاها عن الجامعه

اليوم قالت اسماء:اقولك وحده في المدرسهه اليوم جت عندي قالت ليش تطالعيني كذا وقامت تهاوش وتصارخ

قلت لها وانا محتقرتها:ربي قال(اذذا خاطبكم السفاء فقولو سلاما) ورحت واخليها وتنقهر احسسسسسسن

تستاهل والله كلبه حقيره اكرههااا

ضحكت نوف بصوت عالي:هههههههههههههه شكلك

اسماء لاحظت انها عصبت وقالت:ا ن ق ل ع ي زييين طيببب

نوف:زين ولا هاري

اسماء:هاري ولا ليام

نوف:ليام ولا لوي

اسماء:لوي ولا ليان

نوف:ليان ولا دانه

اسماء:دانه ولالؤلؤ

نوف:خلاص سمجت

اسماء علقت:خلاص ولامنتهى

نوف:منتهى ولامبتدأ

اسماء:مبتدا ولا خبر خبر ولا اشاعه اشاعة مقطعيه ولا اشاعة بانوراما بانوراما ولا اوبرى ههههههههههههههههه مت خلااااص

نوف:سامجه ماتضحكي

اسماء:ماايحتاج تضحكي اهم شي انا ضحكت ولا انتي اخر همي ههههههه جبهتج يلا باي

طالعتها نوف باستغراب وقامت راحت غرفتها تذاكر للجامعه بكره





في امريكا 🇺🇸





وقفت وهي مقهوره منه مررررره كيف يكلمها كذا ومتجاهلها اشفيني انا صديقته ماني حبيبته هه

طلع رائ وراها:ريم ايش فيك

ريم:رائد بعد عني خلاص وراحت تمشي لين وصلت لمحطة الحافلات وركبت لها وحده ياخذها لشارع اللي ساكنين فيه

رائد جاء بيلحقها وطلعت له لندا:رائد خليها هي تحب تخرب جمعتنا دايما

طالعها رائد:مثل ماانتي صديقتي هي كمان صديقتي طيب وراح ورى ريم

قالت لندا بقهر:الله ياخذها وجع

جت شروق وقالت تضحك:ههههههههههههه راح وخلاك عشانها

لفت عليها لندا:انتي اسكتي As people become intervene to have the A

ودخلت بيتها وخلت شروق تلعن وتسب فيها:قالت ايش نتدخل على قولتها وجججع

عند رائد ركب الباص وجلس جنب ريم:زين كذا انقطعت انفاسي

ريم:ليش ماجلست معاها عشان توفر انفاسك

رائد:ريم ايش فيك انا شسويت

ريم توهقت:ولاشي خلاص

رائد ابتسم:شرايك نوقف الباص ونمشي

ريم:فكره حلوه مو شينه Always nice thoughts

رائد:شكرا انتي الجميله

انحرجت ريم منه ووقفت معاه عشان يوقفو الباص وينزلو يمشو قال رائد لسواق:Is it possible to stop a little bit here

قال السواق بغيظ:Hat taxi boarding first

عطاه رائد الفلوس ونزل هو وريم يمشو في شوارع امريكا عبال مايوصلو لبيتهم

خليني اعرفكم على ريم

ريم"عمرهاا 22 سنه جميله وشعرها طويل عيونها سوداء وعايشه مع ابوها وصديقه اللي هو ابو رائد"









في الامارات





وقفت بسرعه وهي تقول:انت مالك دخل فيني خلي هالشي لك

قالها بحد:شقصدج بالهرمسه

قالت برجا:خالي انت وامي من الامارات لكن انا سعوديه فهمت

قال خالها:عادي تاخذين الجنسيها الاماراتيه

قالت:خالي بس ابوي الله يرحمه قبل يموت وصاني اني لا اخذ الجنسيه

قال خالها:وتيييييين

وتين برجا:بليز خالو تبيني اعصي ابوي واعقه وهو ميت كييف وانا ماسويتها في الدنيا

نزل خالها راسه وهو يفكر وقال:خلاص اجل نسافر احنا السعوديه وناخذ الجنسيه

وتين نشف الدم في عروقها:لا خالي تكفى مابيي اروح السعوديه ماابلعها

خالها تافف:لاحول ولا قوة الا بالله وش تبين اجل

وتين:فهمه كل شي قلتلك عليه وبس يلا بروح اسوي العشا

خالها:طيب بس لااوصيج سوي كبستج السعوديه خلينا نشبع

ابتسمت لما عرفت ان خالها اقتنع:من عيوني يلا انتظر وراحت

خالها تنهد وهو يبغى يعرف ايش اللي في راسها









في السعوديه





نزلت تتمخطر بمشيتها من الدرج وقفها صوت امها لفت عليها وقالت:نعمم

امها:قولي للخدامه تسويلي شاهي

ساره:اتوقع تقدري تناديها

لفت عليها وقالت:ياليت مره اقولك شي وتقوليلي حاضر ....

قاطعتها ساره:خلااااص بقولها بس بلييييز بدون محاضراتك االسقيمه وراحت تقول للخدامه تسوي لها شاهي

حركت راسها باسف ورجعت تقراء الجريده اللي كانت في يدها

قالت ساره للخدامه تسوي شاهي لامها وطلعت فوق غرفتها فتحت جوالها لقت رسايل كثيره منهم

تعودت على كذا كل يوم رمت جوالها بدون اهتمام وفتحت دولابها عشان اليوم اول يوم لها بتقابله فيه

طلعت لها بنطلون اسود(لقنز)وفيه من كل الجنبين قطعة جلد اسود كمان وعليه بلوزه فوشيه انيقه

لبستها ومطت لها مكياج خفيف مسكرا وكحل لونه كحلي وكحل فرنسي اسود وبلاشر وروج لحمي

وطلعت عبايتها الساده بس اكمامها فتحتها كبيييره مرره ولبستها ولبست غطاها ونزلت شافتها امها

وقالت تناديها:على وين

ساره:على وين يعني تشوفيني رايحه اكيد لصديقاتي

امها:طيب انتبهي لنفسك

ساره:اوكي يلا باي

تنهدت امها بحزن طول عمرها كانت تتمنى بنت صالحه تحبها وتحترمها وتسمع كلامها

لكن الدنيا دواره مثل ماهي سوت بامها كذا جتها ساره وسوت بها كذا





في بيت ابو فهد





دخلت امال مستانسه وهي تنط من الوناسه اليوم شبكت مع واحد محد قدر يشبك معاه من بنات مدرستها كلها

فتحت جوالها لقت منه رساله طنشت لازم تكون ثقيله شوي عشان يعجب فيها وابتسمت << كان كذا هو تفكيرها

طالعها فهد:لاتنطي صدق بس

امال:اففف ياخي انك تحب تخرب على الواحد وطلعت على غرفتها

سكرت الباب وارتمت على السرير ماتدري هي اللي تسويه صح ولاخطاء محد علمها

كل واحد ملتهي بنفسه بس يعلموها ان شرفها اذ ضيعته بتنذبح ماتدري اصلا كيف يضيع

افف تاففت من تفكيرها وقامت بدلت ملابسها وجلست على التويتر شافت واحد هامور ضايفها

استانست طول عمرها تحب تكون مميزه وتلفت انتباه الكل من شباب او بنات يعجبوها

سوت له فولو باك وراحت على الدي ام تكلمه قالت:

هاي

اخبارك

رد عليها:

هلا

تمام

وانتي كيفك

قالت بوناسه:

بخير

اممم انت ليش ضفتني

قال:

اعجبتني تغريداتك

امال:

بس عشان كذا

رد عليها:

ايه تبين شي ثاني

امال:

لا يلا باي

قال:

باي

تاففت من اسسلوبه اللي زي وجهه

سكرت الايباد ومسكت الايفون حقها وجلست تدور في ارقام الشباب لين وصلت لرقم المطلوب:الوو

رد عليها:هلا اختي امري

قالت امال:مسرع صرت اختك نسيتني

قال وهو لاعب عليها:لا حبيبتي بس ان مو اي وحده اقولها حبيبتي الا انتي

قالت بذكاء:اصلا لو كنت تبغاني كنت حطيت اسمي عندك لكن الظاهر انك ساحب

هههههههههههههه مسكين لعبت عليك مفكر نفسك انت اني بحبك يلا طير مناك وسكرت في وجهه وحذفت رقمه









في بيت ابو راكان





طالع راكان في ابوه مستغرب:يبه للحين تحبها

نزل ابوه راسه:شسوي وانا ابوك هي لعبت علي وانا وثقت فيها لانها خلاص اخذت قلبي

واخذت بنتي مني شسوي قولي بالله

راكان حزن على حال ابوه وهو مقهور من امه:خلاص يبه انساها انساها

ابوه:كيف انساها الله يكون في عوني

راكان:اسمه يبه بتروح اليوم العزيمه

ابوه:ايه ان شالله









في امريكا 🇺🇸





مقدرت لندا تتحمل اكثر من كذا نزلت دموعها مستحيل تخلي ريم تاخذ رائد

مشت وراحت لشروق: Hi

شروق رفعت حاجبها:Hello why you have not usually Matvalinh

لندا:I know that, but I want to help

قالت شروق:Well let's talk in Arabic

لندا اخذت نفس وقالت:Ok انتي تعرفي انو انا وانتي نحب رائد صحح

شروق:ايه صح

لندا:لكن هو يميل لريم يعني هي واقفه في طريقنا

شروق:صح

لندا اخذت نفس مره ثانيه:يعني خلينا لمره وحده نكون مع بعض نساعد بعض نبعد ريم عن طريقنا

وبعدين نشوف من اللي راح يميل لها رائد تاخذه اوك موافقه

شروق جلست تفكر شوي بعدين قالت:Well, but I'm going to help you should note that the only astronaut to take

لندا:طيب نشوف يلا باي

عند رائد وريم

كان رائد يدخلها اماكن متعمد يضيعها عشان يطول معاها

ريم:رائد متى نوصل

رائد:مدري ضيعت شكلنا دخلنا المدينه

ريم شهقت:لااااتقول

رائد:تعالي نسأل هاذا

ريم:طيب يلا

اشر رائد للرجال الواقف بعيد وقاله:Hello ... how are you ... You can not help us here, but I have congratulated Analm where we are

رد عليه الرجال الكبير بالسن:Hello my son I'm fine if you're from the countryside have entered the city

شكره رائد وراح لريم يقولها:ايه احنا دخلنا المدينه

ريم:بس الوقت متاخر الحين الساعه 2 الليل

رائد مسك يدها:تعالي معاي نروح للندا بيتها قريب من هنا

ريم:ما ابغى

رائد:RIM, if you please يلا خلينا ننام

ريم:طيب يلا بس كلم ابوك

رائد:طيب









في الامارات





جلست على طاولة الكتابه

فتحت دفترها وكتبت:

مع كل يوم يكبر سرنا يتبدد احساس انه سوف ينتهي

كل يوم يكبر خوفنا من ان ينكشف ذلك الذي دمر حياتي

احتاج لمزيد من الثقه والراحه احتاج الى الامان لكي اعيش

هل من مزيد يخرج من بين طيات السنين يروي لنا حكايه

واقعنا المؤلم ليذيب قلوبنا وينهي مستقبلنا...

وقفه

اذا اراد الانسان ان يغفر ماضيه ويتوب هل يقبله البشر مثل

ماقبله الله لماذا وهم مثلي مخلوقون من طين ومحاسبين ومبتلين

عند الله علم السموات والارض ومابينهما

سكرت دفترها وقامت عشان ترتب غرفتها وتنزل عشان تطلع نهائيا من هالبيت

خلت رساله على سريرها مكتوب فيها:مام حبيبتي لاتزعلي خالو حبيبي لاتزعل مني

بس انا راح اطلع من غير رجعه من هالبيت

لان لو عرفتو سري اكبر من كذا احبكم

وسامحوني قولو لناس اننا سافرنا امريكا ومت هناك وبس

لقيت لكم عذر استودعتكم الله الذي لا تضيع وداعئه

وتين ❤️

نزلت ومسكت شنطة يدها جت بتطلع بس عورها قلبها خافت مقدرت تراجعت

وجلست على الكنبه:ايش هاذي الفكره الغبيه اني اهرب اصلا اختف مقدر

وجعع اوووف يارب رجعت لغرفتها ومسكت الرساله وشققتها ورجعت شنطتها مكانها

ونامت









في السعوديه





دخلت امل البيت بعد مارجعت من عند نوف ورقت الدرج وطلعت غرفتها وخلتها وسكرت الباب

بدلت ملابسها بعد شور مريييح مسكت جوالها ايفون فايف اس الذهبي جابه لها ابوها لما سافرو امريكا

قبل طلاقهم غمضت عيونها بالم من هالذكرى اللي تسم النفس والروح

جلست تفرفر فيه هي صحيح عايشه حاله من الحزن والذكريات بس ماضطرت ترقم شباب

مثل باقي البنات اللي عايشات في نعيم وبس يرقمو ويكلمو

تحب تكلم اخوها كل ماضاق صدرها اتصلت عليه ورد عليها

بلهفه:هلا والله بامولتي

نزلت امل راسها بحزن:هلا ياقلبها كيفك اشتقت لك

رد عليها راكان:بخير يابعد اخوك كله وانتي كيفك

امل رفعت راسها فوق عشان تمنع الدموع من النزول:بخير ياروحها تصدق عاد توني اعرف قدرك

كنت قبل اقول ياليت منت في البيت عشا اخذ الدلع بس اللي صار العكس رحت انت وابوي واخذت الحزن كله

ااااه ياراكان انا عايشه في عذاب مع امك ماني قادره اطالع فيها حتى

راكان:بس ياقلبي لا تبكي ادري انك تبكي بس تحملي وهاه ياامل احترمي امك وبري فيها مهما سوت

امل:مقدر ياراكان افهمني هي حرمتني منك انت وابوي بس اسمع صوتكم هاذا الشي اللي بحد ذاته يقتلني

راكان:وكيف دراستك وكيف نوف

امل ابتسمت بحزن على المراره في صوت اخوها:نوف بخير راكان بخير بس هي حتى حزينه على فراقك

راكان:يلا حبيبتي استودعتك الله مع السلامه

سكرت امل منه ونزلت دموعها وجلست تشهق:ليش تحرمني منكم ليش وانا احبكم ومتعلقه فيكم

ابغاكم جنبي ومعاااي اشتقت لكم يابعدها اشتقت لكم ااااهى اهى

دخلت عليها امها وشافتها حزنت كثير لحالها بس عاندت عشان الشي اللي في راسها

:لو تعرفي ليش سويت كذا عذرتيني

رفعت راسها وطالعت فيها بنظرة حقد:مافيه عذر تحرمي اب من بنته وبنت من ابوها ولا اخو من اخته

ماافي عذر واذا ابوي زعلك بشي مو ذنبي تجي تعاقبيني معاه مو ذننبي

امها نزلت راسها بحزن على شدة كره امل لها الا انها تحترمها وماترفع صوتها عليها

قالت بحزن:والله عندي عذر وعذر قوي كمان بعد

امل:طيب الله يسامحك ولاياخذك بذنبك

امها قالت بصوت عالي شبه تصارخ:لا تدعي لي انا مااستاهل انا حرمتك من ابوك واخوك

لاتعذبيني اكرهيني عقيني لا تحترميني عشان لا احس بتأنيب ضمير تكفي يامل كرهيني فيك

امل:انتي امي ولو تذبحيني لازم ابر فيك لانه كل شي من حقك

طلعت انها من عندها زعلانه على حالها









النهايه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق