الجمعة، 7 فبراير 2014

يوصفها 2014

يوصفها 2014

الكلمات اللي راح تقروها الحين من أبدعاتي في وصف أعز صحباتي أمل امل

غريبة كيف عرفت هادي الأنسانة وغريب كيف جمعنا الفدر سوا أحب اسم أمل لأنو معناه جميل وخفيف على اللسان والنفس بالنسبة ليا هادا الاسم يعني لي الكثير هادا الاسم شعاري في الحياةً فهادا الاسم يريح التفس المتعبة في زحمة الناس واللي ما زالتً تقاوم الألم وتبحث عن بصيص نور أمل تلك الأنسانة اللي لما دخلت في حياتي غيرتها كثير غيرتها للأفضل تلك الأنسانة اللي شخصيتها مثل شخصيتي تفهمني من دون ما أنكلم تقرى أفكاري أحس معاها بالأمان وأحس كمان بتناغم غريب عمري ما حسيت فيه مع أي وحدة من صحباتي من قبل هيا لما تنصحني من فلب ونادر ما تلقي ناس ينصحوا من قلب بس هيا غير لأنها تحبني وتخاف عليا تعطيني حلولً وما تجاملني صادقتني ما تبغىً مني شي مو مثل بعض العالم اللي عرفتهم يأخدوا مصالحهمً ويمشوا ومعزتها في قلبي كبيرة عندي مرةةةة أحبها وأغلبها لحد ما يوصف تخطت كثير من صحباتي المقربات في غلاها هيا توأم روحي هيا جزء مني هيا غير عن الكل لما أكلمها أحس أني أكلم نفسي أثق فيها أكثر من غيرها من صحباتي عرفتها في وقت انصدمت فيه بأعز صحباتي تشبهني في كثير من الأشياء أحس أنها أختي وتوأمي اللي ما جابتها أمي والله أني حملت البيبي عشانها بس وما عندي فيه غيرها ما تخيلت أنه في هادا الزمن اللي فيه الطيبين نادرين ما تخيلت أني راح ألقى أنسانة طيبة مثلها وخلوقة والله هيا تعني لي الكثير أنا مرة أعزها وأحبها الله لا يفرقنا عن بعض طول العمر حتى لو فصلت بيننا المسافات راح تظل في قلبي عايشة أعزها مرةةةةة أحبها لقيتها بعد جهد وعناء مضني مستحيل افرط فيها أبدا ولا راح اتخلى عنها طول عمري طول عمري كنت أتمنى يكون عندي صاحبة اسمها أمل تصدقون أنه الوحيدة من صحباتي اللي ترقص من الفرح عشانها عرفتني معاها حسيت أني لقيت كنز كنت أدور عليه من رمان طويل انسخ لكم جرء من كلامها أنتي أختي اللي مو من بطن أمي فداكي كلي وأنا محظوظة فيكي سعادتي ما توصف فيكي أحلى شي في الحياة أنك تعرف أنسان موً من دمك لكنه منك الحمد لله اللي حقق لي أمنيني وعرفتك يا أمل الحمد لله أنو الصدفة جمعتنا سوا لأنه من أحلى صدف حياتي اللي عرفتك فيها أنا عارفة لو الف العالم كلو ما القىً مثلك الله لا يحرمني من وجودك في حياتي يا عسل

ليون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق