الجمعة، 7 فبراير 2014

صبآح آلليل ! 2014

صبآح آلليل ! 2014

صبآح آلحب !



صبآح آلشمس آلغآيبه



صبآح آلسمآ آلغآيمه



صبآح دقآت آلمطر وآلأنشرآح



صبآح عآشقين ألتقو من بعد وقت مضى ورآح



صبآح بسمة على شفآه آلعآشقين



صبآح آللقى ومسكت يدين



صبآح شفقآت آلعيون



صبآحكم عآشقين



،،



أمآ آلمسآ !



آلمسآ حكآيه ثآنيه مع لمحآت آلعيون



مع طلة آلقمر !



وأطلآلة آلوجه آلحنون



مع نور آلقمر



وعزف آلحنين وآلحكي وده يطول



مسآء لقى آلخلآن



مسآء آلوفآ آللي أبتدآ من زمآن



مسآء بسمةٍ على شفْ طفل تختصر لك معنى آلجمآل



مسآء آلهيآم بعد آللقى بعد بسمة آلآمطآر



مسآء آلجمآل ومآبعد آلجمآل



،،



أمآ أنآ مآلي صبآح ولآ مسآء !



أنآ صبآحي مع مبسمك أقفى ورآح !



صبآحي كآن أمس وقبل آلأمس !



كآنت بسمتك لي نورٍ وشمسّ



أجمل من كل آلكلآم !



وأحلى من آلهمسّ



أمآ صبآحي آللحين ؟



صبآح آلليل !



صبآح آللي بدونك مآيدري أرآضيه وين !



مآيدري ليآليه بتآخذه لوين !



مآيدري هو منهو هو وشهو ووش يسوي بصبآحه وآلليل !



صبآح شخص أقفى عني يوم !



نسآني آلليل نسآني آلسهر و آلنوم



وكل تفكيري منصب هو عني وين !



ب طول آلسمآ ! محتآجلك يآعمري أنآ



وب عرضهآ دآخلي زحمه حنين وخآفقٍ لطلتك ميت ضمآ



مشتآق لك كثر مآ في هآلكون نآس ومجرآت ومآء



بدونك ! منهو أنآ ؟



أرض قآحله مآ أرتوت وأكثر أرآضيهآ مليآنهٍ مآء؟



أو شمسٍ غآيبه من ليلة آلآمس ؟



هو أنآ بدونك أكون بخير ؟



أقفيت عني أو سرحت بخآطري وتلآعبت بي حكآوي آلعآذلين ؟



أو زآد آلشوق وتضآعف معه آلحنين ؟



أو أنآ بدونك أكون غير ؟



أكون مثل صبح بدون شمس ؟



أو ليل بدون همس !



أو لقى بدون لمس !



أتخيل أني أخر من بقى من آلإنس ؟



أنا بعدك غريب في موطني !



أنا بعدك تآيه بسكة آلعآبرين !



أنا بعدك خطآويّ على بلآد آلغآيبين ..~



و ضآيع بزحآم آلحكي وكثرة آلحنين



كني بحة صآدره من نآيّ حزين !



تعزف لحن صآخب ممتلي أنين



وأتأمل وجوه آلعآبرين وأتخيلهم آللي عني غآيبين !



وأكون بعآلمٍ حزين ودآخلي زحمه حنين وضمآ كل آلعآشقين



ألقآك في خطآوييّ ؟ أو هآلوقت مآله نيه يحين ؟



أعيش يومي بذكرى آلآمس !



أتذكر حكيك وصبآحه لي وضحكتك وآلهمس



قلتِ لي تمسَي على خير ؟



أبي أعرف وين هآلخير في غيبتك ؟



هو خلى فيني حيل ؟



أعد سآعآت آلصبح وأنتظر ليلٍ ورى ليل !



أنتظر طيفك أو حتى نسمة تآخذ معهآ عطرك وأسرح بخيآلي وأتخيلك كل هآلليل



لآ تمسيني ثآني على خير !



قولي صبآحك خير !



صبآحي لآ إبتدى ببسمتك وطلتك يكون صبآحي غير



و مسآئك أنآ !



لآنك لدنيتي نورٍ ومبسمك لي آلضيّ



خليني معك أكثر شوي :55:



خليك لي كل هآلدنيآ يآبعد كل من على هآلأرض حيّ :55:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق