الأربعاء، 5 فبراير 2014

لآ ٱحتمل.. 2014

لآ ٱحتمل.. 2014

[COLOR="Red"][/ √

الهدوء الذي يسبق العاصفة يشبه لملامحي وملامحك كثير في حبي لك وانا من بين هالخلق ابديك وفعطفك علي وحنانك لي وفـ صمتي وفـ علني وكثير اشياء لاتكتب ولاتقدّر بيننا انت المطر الذي يروي عروق جسمي بـ أمان. وفرح وانا ارضك التي تُريدها لك ودايم لك مقر وانت مسؤول عنها وبجنون العاشقين تنقال كلمه احبك مننا فنفس الوقت وتسمع ضحكتي وانا انزل راسي لك وتقول لاتنزلي راسك ارفعيه أنا من حقي اطالع فيك لاحد ماياخذني النوم او الموت وارد بسرعه. ايوه النوم ياخذك بس الموت أنا قبلك وتقول انتي جنيتي انهبلتي شو صار فيك. حياتي بدونك لأاريدها أو بمعنى ادق لايوجد أحد استحق العيش لاجله. وكذا من دون مآ أحس الاقي روحي بين احضانه واحنا بوسط المطر وفنص الطريق كان الهواء قوي واخذ نقابي مني قالي ضربتين فقلبي ولعتني بك زياده اولها حضنك وتانيها مبسمك.

بـقـلــــmــي : سـآره ٱلحــربـي.. COLOR]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق