السبت، 31 أغسطس 2013

ما قلت لي شي ! وش خليت ما قلته ؟! 2014

ما قلت لي شي ! وش خليت ما قلته ؟! 2014


ما قلت لي شي ! وش خليت ما قلته ؟!

اسكت وخل الكلام لِ جرحي الدامي



لو غيرك إلي يسولف ما تحملته

لكن علشان عينك هانت ألامي



للحب مفهوم عمرك ما تخيلته

ما أظن يستوعبه تفكيرك السامي



هذا الفراق الطويل وهذي أسئلته

هذا حصاد السنين و هذي أيامي



ياما وياما عليك البال طولته

والعمر عدى وأنا عايش على أوهامي



حتى طريق الفراق إللي تساهلته

لقيته أصعب على نفسي من أقدامي



أصبر شوي لو دمي تثاقلته

بحاول أستوعب اللي صار قدامي



الحب ضحكه بعينك بس ما طلته

عمرك بهالكون شفته أبسط من أحلامي !



القلب لو ما خفق لك كان ما شلته

ولو ما أنت ملهم قصيدي جفت أقلامي



العام طاري غيابك ما تقبلته

واليوم حرماني أصبح مصدر إلهامي



لا تعتذر لي وبنسى كل ما قلته

وش ينفع العذر لامن ضاعت أيامي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق