الجمعة، 30 أغسطس 2013

جلساآت نساآئية)).. 2014

جلساآت نساآئية)).. 2014


السلام عليكم :55::55:

ماعندي مشكلة ان شاركوا الاخوان الشباب الموضوع :12793983385:

انا مشكلتي اليوم اكيد موجودة بكل بيت :114:

.....

اناعندي اربع اخوان وانا الوحيدة بينهم الوسطى

من انا وصغيرة علاقتي باخي الكبير قوية كثير

يعني اعتبره اخت ليه

اكلمة عن اسراري

عن مشاريعي

عن مشاكلي

كل شي

وتعلقت فيه اكثر خاصة بعد وفاة والدي :Xwt00079:

وانا والدتي موضفة ..

المهم اخي تزوج من كم سنة

وبعد زواجة تغير كثير علية

يعني اصبحت ايام تمر ومااشوفة

وين كنا قبل اول مايدخل البيت يسأل عن اختة :20:

المهم انا من كنت اكلم والدتي عن اخي وعن سبب تغيرة تقولي مشغول

بالعمل ..

المهم انا من يومين كت صاعدة لغرفتي ومريت من غرفتهم

وسمعت من دون قصد اني اتجسس بربي؛سمعتها تتكلم عني

وتحرش اخي علية:222:

انا فهمت القضية :18:

وفهمت ان اخي راسه معبى كلام فارغ وكذب عني:29:

هذي ليست اول مرة تتكلم عني لكن ليس مع اخي مع اخواتها مع العلم انها بنت عمي

لكني اطنش اعتبر نفسي ماسامعة شي

تصرفاتها تزعجني كثير لكن اعتبر نفسي ماشفت شي

والله امي تنزعج ومرات تعصب على مرت اخي بس انا اهديها

اقول امي مايجوز هالشي مهما يكون هذي بنت عمي

وامانة عدنا ورب العالمين يشوف

واقول لعل سكوتي عنها يهديها لكن بلا جدوة

تعرفون مثل مين بنت عمي مثل (ميسر) :)زوجة لمعي اللي بمسلسل فاطمة التركي

لكن الفرق انها من يدخل اخي البيت تنقلب 180 درجة اذا بدي كاسة مي

تقولي والله ماتقومي انا اجيبلك

طيب انا مااحب انكد على اخي حياتة واقولة عن زوجتة وعن تصرفاتها بغيابة

ومااحب يتعكر مزاجة

يعني حتا لو بدي اكلمة ماتعطي مجال زوجتة

مستحيل تترك اخي حتا لو تروح لاهلها لازم تاخذ اخي معها

وانا يفور دمي لكن ماابين هالشي

مااحب المشاكل

وفي نقطة مهمة ان اخي احسة صارت تصرفاته مشابهة لتصرفآت زوجتة

وانا والله كرهت كل حياتي من هالكنة ..

انا حاولت احتويها كثير واقترب منها لكن ماتتغير

وكلما تروح لبيت اهلها تجي مشحونة عليناآ

انا والله اقدر اكسر راسها بس اخجل اقول ماانزل نفسي

لان اذا تصرفت نفس تصرفاتها راح اكون مثلها وانا مااحب نتساوى

تخيلوا تحرمنا من بنت اخي اللي شفتوها بمدونتي

وانا روحي هالبنوتة بس موبيدي شي بربي اشتاقلها وهية بيتنا

لان امها ماتطلعها حارمتني منها:20:

انا ماافضفض الا لبنات خالي تعرفون الجلسة كلها قاعدة اتكلم عنها (احش فيها):66:

المهم اخواتي انا طرحت هالموضوع واتمنى منكم تفيدوني وتستفيدون :333:

من هالموضوع

يعني عطوني خيارات

حل يوقف زوجة اخي عند حدها لكن من دون مشاكل

ومن دون زعل اخي

:55::26::26::26::55:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق