السبت، 31 أغسطس 2013

سامي يعترف : في دفاع الهلال اخطاء سنعمل على اصلاحها 2014

سامي يعترف : في دفاع الهلال اخطاء سنعمل على اصلاحها 2014

سامي يعترف : في دفاع الهلال اخطاء سنعمل على اصلاحها













استهل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر المؤتمر الصحفي الذي اعقب نهاية مباراة فريقه مع الاتفاق في الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل السعودي بالتهنئة لللاعبين بالفوز بثلاث نقاط وعلى المجهود الجيد الذي بذلوه خصوصا ان الطقس كان صعباً جداً ، وقال " وضعنا لدينا سته نقاط في الدوري وستة اهداف وعلينا هدف وحيد وهذا مؤشر جيد ولدينا فترة توقف سنعمل على تعزيز الايجابيات وتلافي الاخطاء"، مشيرا الى ان ايجابيته في مباراة الاتفاق الحصول على ثلاث نقاط.

ورداً على سؤال أن الهلال يحقق نتائج ولا يحقق مستوى ، قال " مستوى اداء اللاعبين مقنع مع بداية الدوري ولاعبينا في مباراة الاتفاق تحملوا عبء المباراة وصعوبة الطقس ولازالنا نطمح لتحقيق الافضل بإذن الله.

ورفض الجابر الاراء التي اشارت ان لعب فريقه الفردي طغى على اللعب الجماعي ، وقال " قال انا لا أوافق على تلك الاراء ، اتيحت لنا العديد من الفرص والفريق لديه أربع أجانب جدد يحتاجون الى التأقلم مع الفريق".

وعن تبديل الزوري هل هو بسبب خطاه في هدف الاتفاق ، قال في المؤتمر الذي نقله موقع شبكة الزعيم " الزوري ارهق حيث لعب خمسة وأربعون دقيقه وسلمان لاعب سريع ونشيط واحتجت سلمان لايقاف إنطلاقات لاعب الاتفاق الزقعان ".

وعن مشكله خط الدفاع، قال " هناك أخطاء و مع مرور الوقت سنعمل على اصلاحها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق