الخميس، 22 أغسطس 2013

هآ أنا هنآ .. لَحن الحيَآه 2014

هآ أنا هنآ .. لَحن الحيَآه 2014

<< يعني لي الكثير :55:



بدلاً من فتآه عبث بهآ القدر ...



الكثير اصصر علي أن أغير هذآ الإسم ..



لآ أعلم كيف أشكركم .. من الأعمآق حقاً أشكركم ..



لكم خآلص دعآئي ..(



بأن الله يجعل حيآتكم سعيده بقدر مآ تتمنون ..



وأن يجمع كل :/



خلٍ بخله ..



وحبيب بحبيبته ..



وصديق بصديقه ..



ومشتآق بمن إشتآق اليه ..



لكم خآلص حبي فعلاً كنتم قريبون جداً من قلبي ..)



وستظلون كذلك ..:55:





اوجه عذري الشديييييييد لمن جرحته أو سببت له ضيقه ):



فأقسم ان لكن معزه بقلبي لآ يحصل عليهآ اي شخص ..)



ذهبت أحزآني وبقي هالحزن ..!!):



ان يرضى الجميع عني !!



فلآ أظمن نفسي أنني سأعيش لهذآ الوقت غداً !!



ربمآ تأتيني المنيه .. فأذهب بعييييييداً .. وأنآ كنت اتمنى رضآكم عني (:



ولحن الحيآه هي أنا سأبقى لحناً لهذه الحيآه وإن قست علي ..!



وان احزنتني ..!



وان أبكتني ..!



وإن جرحت قلبي الحساس ..!



وإن ظلمتني ..!



وان أنبت ضميري ..!



وإن قتلتني ونزفت دمآئي ..!



سأبقى لحناً جميلاً يعزف بقلب كل من أحبني :55::55:



اسعدكم الله سعآده لآ تنتهي .. وأدآم عليكم الأفرآح .. وأغلق أبوآب الحزن (:



لكم مني كل الود والورد



محبتكم :/ لحن الحياه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق