الأحد، 11 أغسطس 2013

وديًا | الريال يتغلب على الإنتر بثلاثية نظيفة ~ 2014

وديًا | الريال يتغلب على الإنتر بثلاثية نظيفة ~ 2014

3 شوال 1434

خسر الإنتر مساء اليوم أمام الريال مدريد بنتيجة 0-3 في مباراة ودية أخرى أُقيمت في واشنطن ضمن استعدادت الناديين للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، لم يقدم فيها فريق النيراتزوري الكثير و خسر أمام فريق كارلو أنشيلوتي بنتيجة سلبية للمدرب والتر مادزاري.





افتتح التسجيل في المباراة النجم البرازيلي ريكاردو كاكا في الدقيقة 11 بعد أن استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها من المرة الأولى ولكن هاندانوفيتش صدها لتعود إليه ويُكملها برأسه في الشباك.



*وضاعف البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول بصناعة من كاسيميرو وبتسديدة دقيقة من "السيء آر 7" سكنت الزاوية اليسرى للمرمى، في أول 45 دقيقة هيمن عليها المرينجي ولم يقدم فيها الإنتر شيئًا يذكر وسط أداء دفاعي غير جيد.



وفي الشوط الثاني أضاف لاعب الوسط البرازيلي الشاب كاسيميرو الهدف الثالث للفريق الملكي في الدقيقة 67، من ضربة ركنية نفذها دي ماريا وحاول ريكي ألفاريز جناح فريق الإنتر تشتيتها بالرأس قبل أن تصل لكاسيميرو "الذي احتسب الهدف باسمه" قبل أن تسكن شباك الحارس البديل كاريتزو.



وحاول الإنتر أن يتحسن على الجانب الهجومي بعد أن كان يلعب برأس حربة وحيد وهو رودريجو بالاسيو فأقحم الثنائي بِلفوضيل وإيكاردي في الشوط الثاني واللذين قاما بصناعة بعض الفرص ولكنها لم تكن ناجعة في تقليص النتيجة.





.، :))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق