الأحد، 4 أغسطس 2013

الكويت تلاحق جراح تجميل شهير بعد هروبه بسبب تشويه وجه سيدة..!! 2014

الكويت تلاحق جراح تجميل شهير بعد هروبه بسبب تشويه وجه سيدة..!! 2014

عاجل( الكويت)-

تلاحق الجهات الأمنية بالكويت طبيبا شهيرا بجراحة التجميل على مستوى الشرق الأوسط وذلك بعد أن تسبب بتشوه كبير بالوجه لأحد السيدات اللاتي خضعن للجراحة لديه في المستشفى الذي اعتاد زيارته من وقت لآخر .

وقد تمكن الجراح من الهرب بعد علمه بإجراءات القبض عليه وحاول حل المسألة بواسطة المستشفى وديا عبر دفع تعويض لكن الطلب قوبل بالرفض .!!



وكان رجال مباحث حولي توجهوا إلى المستشفى المذكور أثر مذكرة ضبط واحضار صدرت من ملفات التحقيق بحق الطبيب العربي المشهور وذلك خلال زيارته الثانية للمستشفى المذكور ذاته الا ان هناك من قام بمساعدة الطبيب على الهرب بشكل مؤقت ريثما تتوصل ادارة المستشفى لنتيجة مع الزوج الشاكي لتسوية الامر.



إلا أن الزوج - وفق صحيفة الوطن الكويتية - رفض جميع الحلول مؤكداً أن صحة الانسان أغلى وأثمن من أي شيء آخر وان المال لا يساوي شيئا تجاه صحة الانسان وخاصة ان هناك العشرات من النساء ينتظرن بفارغ الصبر الدخول على هذا الطبيب وهن لا يعلمن بانه تسبب في تشويه وجه زوجتي.





يذكر ان المواطنة الضحية اصيبت بتشوهات في الوجه عقب جراحة اجراها الدكتور خلال زيارته الاولى الى البلاد ثم غادر وعاد قبل ايام ليجد ان رجال مباحث حولي بانتظاره لكنه تمكن من الهرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق