السبت، 10 أغسطس 2013

شرطة الشماسية تحتجز مواطناً يوم العيد بسبب "تضليل" سيارته ~ 2014

شرطة الشماسية تحتجز مواطناً يوم العيد بسبب "تضليل" سيارته ~ 2014

3 شوال 1434-2013-08-10





الرياض: قال مواطن من محافظة الشماسية (20 كم من مدينة بريدة) إن شرطة المحافظة احتجزته صباح يوم العيد؛ بسبب تضليل سيارته.

*

وذكر المواطن لـ"سبق" أنه في كل عام نواجه انتشاراً وتشديداً أمنياً ونقاط تفتيش غريبة في محافظة الشماسية، وكأننا نعاني أزمة، نقاط تفتيش تغلق المداخل والمخارج، تدقق في كل شيء، مخالفات مرورية يحررها رجال الشرطة، في تشديد لم نجد مثله في المدن الرئيسة، وبقية أيام السنة لا نجد أي انتشار أمني".

*

وأضاف: أوقفوني يوم العيد بسبب تضليل سيارتي، رغم أنه وضع من سنتين ولم أجد أي ملاحظة من مرور الرياض، تعرَّضت لكلام غير منطقي، منه كلمة: جسمك كبير وعقلك صغير، وآخر يقول: لديك المال وسيارتك فارهة ولن تؤثر عليك مخالفة.

*

وتابع: تم حجزي مع 15 شخصاً غالبيتهم مخالفون وقضاياهم تزوير وأنا قضيتي تضليل، بل إن أحد الأفراد قال لي لو أنك طلبت المسامحة من العسكري لما تم حجزك، بمعنى لو أنك أذللت نفسك لما تم إيقافك.

*

وأكمل: في الحجز جُرِّدت من جميع ما في جيبي وأنزلت شماغي وعقالي، وسُحِب كل ما لدي وأدخلت في زنزانة من الساعة الثامنة إلى الساعة 11 وكأنهم يقولون أذللناك بما هو يكفي وفرحتك قُتِلت. وطالب بالتحقيق في القضية والنظر فيما تعرَّض له ومحاسبة المتجاوزين.



^



ححرام ععليهم !!!! من جد م يستأهل ! يعطونه غرامهه م قلنا شي يفكونها م قلنا شي بس حجز ؟ و بيوم العيد ! صراحهه ماش المرور م هوا بطبعه تسذأ يسوي



.،، :)) :136:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق