الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

البرازيل تتوقع الحصول على 11 مليار دولار من عائدات السياحة 2014

البرازيل تتوقع الحصول على 11 مليار دولار من عائدات السياحة 2014

أثناء استضافة نهائيات كأس العالم 2014



البرازيل تتوقع الحصول على 11 مليار دولار من عائدات السياحة








تتوقع البرازيل الحصول على ما يقرب من 9ر10 مليار دولار من عائدات قطاع السياحة أثناء استضافتها لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها العام المقبل وفقا لتقديرات حكومية.

وذكرت هيئة السياحة البرازيلية (إمبراتيور) أنه من المرجح حضور ستمئة ألف زائر أجنبي لمشاهدة البطولة المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 يونيو حتى 13 يوليو عام 2014 .

كما تتوقع هيئة السياحة البرازيلية سفر حوالي ثلاثة ملايين برازيلي داخل البلاد لحضور المباريات في 12 مدينة برازيلية، وأشارت التوقعات إلى أن الجماهير البرازيلية ستنفق حوالي 8 مليارات دولار على الإقامة والطعام والسفر،في الوقت الذي سينفق فيه الأجانب 3 مليارات أخرى داخل البرازيل.

وذكر تقرير أخير لهيئة السياحة البرازيلية أن بطولة كأس القارات التي تعتبر البروفة الأخيرة لاستعدادات البرازيل لتنظيم نهائيات كأس العالم قبل إقامتها بعام واحد منحت البلاد ما يقرب من 140 مليون دولار من عائدات الإنفاق السياحي.

يذكر أن البرازيليين والزائرين الأجانب أنفقوا في شهر يوليو الماضي حوالي 287 مليون دولار أثناء الاحتفال باليوم العالمي للشباب الكاثوليكي الذي شهد حضور البابا فرنسيس الأول بابا الفاتيكان إلى ريو دي جانيرو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق