الأربعاء، 28 أغسطس 2013

#: ملكني غلآكك ~ 2014

#: ملكني غلآكك ~ 2014

# : م تسطر به قلممي : :)) ~







* ملكني غلاك :)) و ي للأسف بطلبك طلب

دامنا كذأ ليه نعاني

* لازم نبتعد عن بعض و أدري صعب

يمكن تلقى راحتك في بعادي

* مشاكلنا م ترضي عازب ولا محب

الزمن اختار فرأقنا آحنا صدق أنه أناني

* و أنا حبيتك من كل النواحي ولك نبض القلب

و البعد كل م أسرعت الأيام صار جافي

* و أنا م عاد لي كلام بيصير فارقنا بسبب

السبب هو أننا مؤ لبعض و لا تجيب لي طاري

* اححبك و لازم ننهي كل شي قبل لا يصبح حرب

جروحي و جروحك كثيره ولا ظنتي نقدر نواسي

* و إذا أنت ععلى كلامك ندمت و محب

آسف غصب علي ابعد عنك لأنك م تسامح و جافي * إنا ملكني غلاك و آحبك و أيامنا بالحب أنت أحسب م عاد لنا شي و إذا تبي تعرف إخباري

* أنا بخير بدون جروح وحيد بليا حب

الله معاك و يحفظك و حبك آحاول إنساه وأقول م طرأ لي يلي

* ملكني غلاك :)) و بنساك في يوم بموت فيه من أيامي ~



^ ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق