الأربعاء، 28 أغسطس 2013

# اخبار النصر آليوم الاربعاء. ~ 21-10-1434 2014

# اخبار النصر آليوم الاربعاء. ~ 21-10-1434 2014

لجنة الحكام تستبدل حكم مباراة الاهلي والنصر بالعريني







تحسم لجنة الحكام خلال الساعات القادمة اسم الحكم الذي سيدير قمة الجولة الثانية التي تجمع الاهلي بالنصر في ملعب الشرائع يوم الاحد المقبل.

وكانت اللجنة قد أعلنت أن الحكم هو صالح الهذلول, بيد أنه يتواجد حالياً خارج المملكة في مهمة رسمية ولن يتمكن من إدارة المباراة.

وقالت صحيفة الرياضي في عددها اليوم أن فهد العريني هو الأقرب لادارة المباراة.

يشار إلى ان النصر والاهلي قد افتتحا بطولة الدوري الاسبوع الماضي بالفوز مما سيجعل مباراتهما مهمة لمواصلة الانطلاقة في المنافسة.



كارينيو يتنفس بالقائد





عادل الخنين من الرياض

تنفس الأورجوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر لكرة القدم، بعودة حسين عبد الغني قائد الفريق للتدريبات أمس، عقب تماثله للشفاء التام من الإصابة التي كان يعانيها، ما يعني إمكانية مشاركته في نزال الأهلي السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع في مكة المكرمة. وكانت الإصابة قد حرمت عبد الغني من المشاركة في المباراة الماضية أمام نجران، كما حرمت أيضا زميليه خالد الغامدي وعبد الله العنزي اللذين عادا للتدريبات أمس الأول حيث تماثلا أيضا للشفاء. وكان كارينيو قد أغلق التدريبات التي يعتمد خلالها على تطبيق استراتيجيته التي ينوي أن يخوض بها لقاءه المرتقب. من ناحية أخرى، أودع الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي صباحا خمسة ملايين ريال في خزينة النادي من أجل تسيير أموره ودفع بعض الالتزمات المالية المترتبة عليه من عقود لاعبين ورواتب، في ظل عدم وجود راع رسمي بعد انتهاء عقد الشريك الاستراتيجي شركة الاتصالات السعودية. وظل الأمير فيصل بن تركي يواصل دعمه حتى يتسنى للإدارة الوفاء بكل الالتزمات المالية، مع بعض الدعم الشرفي المحدود.





:))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق