الجمعة، 9 أغسطس 2013

26 لاعبا في قائمة السد القطري لمواجهة ريال مدريد 2014

26 لاعبا في قائمة السد القطري لمواجهة ريال مدريد 2014

9‏ /8‏/ 2013





أعلن نادي السد القطري تشكيل البعثة الرسمية التي ستغادر لمعسكر الفريق الإعدادي الذي يمتد على مرحلتين في النمسا وأسبانيا ويتخلله العديد من المباريات الودية إستعدادا للموسم الجديد 2013/2014 منها لقاء مهم مع ريال مدريد الأسباني على كأس سانتياجو برنابيو .



وتتكون البعثة من 26 لاعبا بالإضافة للجهازين الفني والاداري وهم : محمد صقر , سعد الشيب , مهند نعيم , طاهر زكريا , محمد كسولا , لي جونغ سو , نذير بلحاج , مسعد الحمد , ناصر نبيل , عبدالكريم حسن , عبدالرحمن ناصر , خلفان ابراهيم , طلال البلوشي , محمد عبدالرب , حسن الهيدوس , يوسف أحمد , راؤول جونزاليس , هلال محمد , حمزة الصنهاجي , أيوب مشهور , هلال محمد , ممادو نيانغ , لياندور داسيلفا , سالم الشهواني , عمرو مأمون , هشام كمال**.



ويتضمن الجهازين الفني والإداري كل من : المغربي الحسين عموته المدير الفني وعبدالرحمن سليماني مساعد المدرب واليخاندرو فابيو مدرب اللياقة وسهيل صابر مدرب الحراس , ومحمد غلام المدير الرياضي وجفال راشد مدير الفريق الأول وأحمد الأنصاري مدير التسويق والموقع الألكتروني ومحمد سعيد اداري الفريق الأول وعبدالله البريك اداري الرديف .



والجهاز الطبي من : محمد سلطاني طبيب الفريق الأول وحسين المناعي وأكرم عبيد أخصائي العلاج الطبيعي , وإبراهيم بوغانمي المحلل الفني وسمير شوقى محرر الموقع , وثلاثي عمال المهمات عبدالوحيد عبدالملك وموسى بوتان وياريس مياة .



كما حدد الجهاز الإداري موعد سفر الفريق غدا الأحد 11 أغسطس لإقامة المعسكر الذي سيستمر خلال الفترة من 11 أغسطس وحتى 25 من الشهر نفسه على مرحلتين في النمسا وأيضا في أسبانيا .



ويخوض فريق السد تدريبات مكثفة خلال المرحلة الأول بالنسما بالأضافة لمبارتين وديتين وذلك فى الفترة من 11 الى 19 أغسطس , ثم الأنتقال للمرحلة الثانية بأسبانيا فى الفترة من 19 الى 25 والتى يواجه خلالها فريق ريال مدريد يوم 22 على كأس سنتياجو برنابيو .



ويسعى السد جاهدا للظهور بأفضل صورة في الموسم الجديد والدفاع عن لقبه كبطل لدوري النجوم بالإضافة أيضا للظهور بشكل جيد في البطولة الآسيوية التي يعود النادي للمشاركة فيها بعد غيابه عنها منذ التتويج بلقب 2011 للمرة الثانية في تاريخ النادي .

*



^ ي سآتر =\



ب آلتوفيق لـ ريال مدريد :) :))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق