الأربعاء، 7 أغسطس 2013

جنوح قطار بضائع في الأحساء 2014

جنوح قطار بضائع في الأحساء 2014

جنوح قطار بضائع في الأحساء











أوضحت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية أنه عند الساعة السابعة وثمان وعشرين دقيقة من مساء الأربعاء جنح قطار البصائع رقم 115 المتجه غرباً من الدمام الى الرياض دون وقوع أي اصابات في طاقم القطار أو أضرار في الحاويات ولله الحمد.

وبين مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الناطق الإعلامي للمؤوسسة محمد أبو زيد أن سبع عربات من عربات القطار جنحت أثناء مرور القطار على المحولة الغربية عند خروجه من محطة الهفوف ما أدى الى إغلاق مدخل المحطة أمام حركة قطارات الركاب في كلا الاتجاهين.

وتابع أن فريق من المؤسسة يتابع باهتمام نقل الركاب القادمين والمغادرين من والى محطة الهفوف بواسطة حافلات خصصت لهذا الغرض حيث يتم نقل الركاب وأمتعتهم إلى داخل المحطة أو إلى القطارات لمواصلة رحلاتهم الى محطتي الرياض والدمام.

وأكد أبو زيد أنه تم إرسال قطار إضافي إلى محطة الهفوف لنقل ركاب قطار رقم 10 المواصلين لمحطة الدمام فيما يتم العمل من قبل فرق الصيانة المتخصصة لتحرير القاطرة الجانحة وفتح مدخل المحطة أمام حركة القطاران كما تم إعطاء تعليمات بتوفير كافة الاحتياجات للركاب.

وأبدى أبوزيد اعتذار المؤسسة وأسفها للتأخير الذي تعرض له المسافرون ، واصفا الجنوح بأنه عرضي ومؤكداً أن المؤسسة تعمل على تعزيز عوامل السلامة والأمن على القطارات وشبكة الخطوط الحديدي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق