الأربعاء، 28 أغسطس 2013

# "البلوي": بعض أعضاء الشرف عطّلوا أي حل لمشكلات "الاتحاد" ~ 2014

# "البلوي": بعض أعضاء الشرف عطّلوا أي حل لمشكلات "الاتحاد" ~ 2014

2013-08-28



قال: سيأتي الوقت لكشفهم جميعاً .. وعقود كبيرة في طريقها لـ "العميد"

# "البلوي": بعض أعضاء الشرف عطّلوا أي حل لمشكلات "الاتحاد" ~



محمد السيد- سبق- متابعة: فجّر عضو الشرف الاتحادي المؤثر منصور البلوي، مفاجآت عدة في مداخلته الفضائية عبر برنامج "أكشن يا دوري" حينما كشف عن وجود بعض أعضاء شرف الاتحاد، إضافة إلى بعض الإعلاميين، كانوا يعطلون أي حل لمشكلات "الاتحاد"، وكانوا يسعون لأن يظل "العميد" غارقاً في مشكلاته، وقال: سيأتي الوقت ليكشفهم جميعاً.

*

*وطمأن "البلوي" جماهير الاتحاد، بأن المشكلات في طريقها للحل، كاشفاً عن أنه ومنذ أن تسلم ملف اللاعبين الأجانب كان هناك 34 قضية، وبحمد الله انتهت 31 قضية، وبقيت ثلاث قضايا في طريقها للحل.

*

*وكشف "البلوي" عن أن أحداً لم يدفع في حل القضايا إلا عقد الرعاية الذي وقّعه النادي مع "صلة"، إضافة إليه شخصياً، مشيداً في الوقت نفسه بكل من محمد الفايز، وعادل جمجوم، وسمير باجنيد، وباعيسى، ولؤي قزاز، ومنصور اليامي، وإيهاب أبوشوشة، على دورهم في حل المشكلات.

*

*كما بيّن "البلوي" أنه طالب من أعضاء شرف من النادي توفير مبلغ خمسة ملايين ريال فقط، لكنهم وبكل أسف لم يلتزموا بها، وأخبرهم بأن الاتحاد يمر بأسوأ أزماته تاريخياً.

*

وأكد "البلوي"، أن هناك عقوداً كبيرة جداً، قادمة للاتحاد تمنى أن ترى النور.

*

وقال "البلوي"، إنه تمّ تسليم "الفريدي" و"كريري" و"أسامة"، قبل تسلمه الملف، ولكن عندما تولى الملف تم دفع 50 % لكل لاعب والـ 50 % الأخرى مضمونة عن طريق الرعاية.

*

وتحدث عن وكيل اللاعبين سلطان البلوي، قائلاً: "سلطان البلوي هو من أكثر المحبين للاتحاد ولكن هو شريك بشركة لا يملك إلا 20 % منها وقد سبق أن أجّل مرتين، والمرة الثانية كانت من المسيرات، كما أنه أخبره بأن الشركاء غير راغبين بالتأجيل، وأنه متنازل عن الـ20 % منها نسبته، ومتى أراد الاتحاد دفعها له دفعها".













http://m.youtube.com/watch?v=_kMp5EM...v-google&gl=SA

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق