الأربعاء، 28 أغسطس 2013

# أخبار نادي الاهلي الاربعاء 21-10-1434 ~ 2014

# أخبار نادي الاهلي الاربعاء 21-10-1434 ~ 2014

الأهلي والفتح يتبادلان صفقتي الخميس والحمدان





بدر الخميس (الوطن)



اقتربت إدارتا الأهلي والفتح من الاتفاق حول صفقة تبادل بين اللاعبين بدر الخميس وحمدان الحمدان، بحيث ينتقل الأول للفتح مقابل تعاقد الأهلي مع الحمدان، وذلك بناء على رغبة مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فتحي الجبال، خاصة وأن الحمدان ما زال هاويا ويرغب في الانتقال إلى الأهلي.

من جهتة أخرى، ينتظر أن تحسم إدارة الأهلي خلال اليومين المقبلين مصير عيسى المحياني والمدافع جفين البيشي، بعد أن تلقت عروضا لضمهما من أندية أخرى.

من جانب آخر، استأنف لاعبو الأهلي تدريباتهم بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق فيتور بيريرا عقب مباراة الفيصلي ( 3 / 1)، وذلك استعدادا لمباراة النصر السبت المقبل، وكان بيريرا حث اللاعبين على مضاعفة الجهد وعدم تكرار الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة الفيصلي.

وعلى صعيد ذي صلة، تدرس إدارة النادي إقامة معسكر للفريق في كوريا أو الصين قبل مباراة الفريق أمام سيول الكوري الجنوبي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا في 18 سبتمبر المقبل.

ويسعى الأهلاويون إلى تجهيز اللاعبين وتهيئتهم بالطريقة المناسبة حتى لا يتعرضوا إلى الإرهاق بسبب مشاركتهم في دوري عبداللطيف جميل والبطولة الآسيوية.













دراسة نقل مباريات الأهلي والاتحاد



وجه أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بتشكيل فريق عمل يتكون من شرطة المنطقة والرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة وممثلين عن ناديي الأهلي والاتحاد، لدراسة إمكانية نقل إقامة مباريات الناديين على ملعبيهما لوقف معاناة الجماهير الرياضية من الذهاب إلى ملعب الشرائع بمكة المكرمة، والتسهيل على هذه الأندية ولاعبيها والأجهزة الفنية والإدارية من معاناة انتقالها بين مكة المكرمة وجدة.

وأوضحت مصادر في إمارة مكة أن اللجنة اجتمعت واتخذت عدداً من القرارات منها، نقل المباريات غير الجماهيرية إلى ملعبي الأهلي والاتحاد، على أن يتم لعب مباراة واحدة لكل ناد لمعرفة إمكانية هذه الملاعب في استيعاب الجماهير دون أن تسبب إزعاجا للسكان المجاورين لهذه الملاعب.





:))







الأهلي يبدأ الاعداد لمواجهة النصر .. وياسر يؤدي تدريبات انفرادية







أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته مساء يوم الثلاثاء عقب يوم إجازة منحه الجهاز الفني للاعبين بعد الفوز على الفيصلي بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الافتتاحية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين . وشهد مران الثلاثاء الذي تابعه رئيس النادي الأمير فهد بن خالد تقسيم الجهاز الفني للاعبين إلى مجموعتين وأداء بعض التدريبات التكتيكية استعداداً للقاء النصر السبت المقبل في الجولة الثانية من الدوري ، فيما شرع ياسر الفهمي في تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي من خلال أداء التدريبات الانفرادية داخل أرضية الملعب والدوران حول المضمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق