رواية مغرورة ويحق لي الغرور دامني بنت احمد 2014
رواية :- مغرورة ويحق لي الغرور دامني بنت احمد
السلام عليكم والرحمة الرواية + 18 لانها وااايد جريئة وهذا مايحدث في عالمنا الواقع الجرأة اصبحت تتملك جميع الناس ولم يبقى بهم ذرة حياء الا القليل انا تعبت وانا ادور رواية جريئه والبطله تكون مغروره وجي بس ماحصلت ف قلت بسوي رواية تناسبني وتناسب اذواق اللي شراتي اتمنى انكم ماتحطموني وتشجعوني كل اسبوع بنزل بارتين لا احلل نقل الروايه بدون ذكر اسمي ( طيش غراشيب ) ببدا بالشخصيات :-
عايلة ابو مايد
ابو مايد احمد 45 سنة ملياردير ويملك شركاات واايد ويمووت ببنته اليازيه طييب وحنوون
ام مايد لبنانيهه وجمييلهه 40 سنة حبوووبه وكل شي عندها عاادي وفري
اليازيه : 21 من المافيا لاكن محد يعرف قوتها عن 10 ريايل كانت مسافره فرنسا 5 سنين وتعرفت على المافيا وصارت منهم وعلموها كل شي القتال والقتل لاكن كل اهلها يحسبون انها طيوبهه وهي تمثل جدامهم جمييللهه ابيضانيه عيونها وساع وخضرا على زيتي وخشمها سله سيف وشفايفها عذااااب وورديه وشعرها بني مايل للاشقر وحيانها مرسوومه جسمها احلا من عارضات الازياء ومنسق وطولها 172 فرري مغرووورهه حييل وواثقه من نفسها نظراتها تذببح اذا عصبت تخليك تكرهه نفسك ماتتحجب ولسانه متبري منها جريئه
مايد : 9 سنين مغرور < طالع على اختهه فريي ومايجي الا بالبيزاات جمييييل اللي يشوفه يقول ملاك نازل من السما بس اللي يتعرف عليهه يكرهه نفسه
..............................
عايلة ابو هزاع حامد 44 سنهه بنفس مستوى ابو مايد
هزاع : 26 عصبي بالقوو ومغروور كل البنات منجنين عليه غرشووب خشمهه سله سيف وعيونه وسااع وعسليه شفايفه وسط وورديه وجسمه معضل بالحيل طوله 180 شعره لي رقبته
خالد: 20 شرات هزاع بس هزاع احلى عيونهه بني غامج شعره قصير للاذونه طولهه 177
جوري : ربيعة يزووي ومووول ماتفارجهم جميييله خشمها صغير شفايفها كرزيه شعرها بني غامج طولها 166
................…………
عائله ابو حمدان خليل 40 ام حمدان 39
حمداان :غرشووب راعي بناات يمووت في الدجه يحب جوري بس ماتفيسهه عيونه عسليه واطرافها اخضر خشمه سله سييف شفايفه كرزيه
سمر : جمالها عادي وتكرهه يزووي بالحييييييل وتتمنى انها تمووت لانها عندها ربيعات واايد وسمروه ماعندها شرات ربيعات يزوي
حمدة : شرات حمدان بس عيونها خضرا كامله
.........................
عائله ابو خالد محمد 47 ام خالد 45
سلوى : 20 جمييلهه بس مو ذاج زود شعرها اسود كحلي عيونها بنيه وخشمها صغير شفايفها وسط كرزيه
خالد : 19 عادي يشبهه امه في العيون البنيه
لاتين و تولين : 17 تؤام شرات بعض بكل شي عيونهم عسليه على ابوهم
……………………………
هذولي الشخصيات الاساسيه واحين
البارت الاول
قامت يزوي على صوت المنبهه زقرت البشكارهه عسب تيبلها ريووق
يزوي : ميشيييييل ( البشكاره ) ميشششيل ووصممخ
يت ميشيل : yes miss
يزوي بعصبيه : تأخرتي الله ياخذج يبيلي شي اكلهه بسرعهه
ميشيل بزيغه :ok
نشت يزووي بعصبيه ونزلت تحت وهي كارهه الدنيا ومافيها
يزوي بتمثيل شاقه الحلج : اخبارج امايه
ام يزوي : الحمد الله انتي حبيبتي كيفك
يزوي : بالفرنسي : جيدة
ام يزوي : لا تحكي هيك انتي بتعرفي انو انا مابعرف احكي فرنسي
يزوي : ok
ام يزوي : يلا روحي غيري اواعيكي بدنا نروح لبيت عمتو
يزوي : امايه مابا اسيير
ام يزوي : ابوكي اءال هيك انا مالي دخل
راحت يزوي لابوها وحبت راسه : ابويه مابا اسير لبيت عمتيه
ابو يزوي : اليوم حفله سمر عسب بتتخرج جرييب
يزوويي تنرفزت من رمسه بس مابينت : هييهه ابويه بسيير
ابو يزوي: هيه هاي بنتيه حبيبتي
نشت يزوي لحجرتها
رمت عمرها عالشبريه بقهر : انا ليش قلت جيه عسب لا يزعل ابويه هيه اوووف بجابل مسوده الويه دقت على جوري وانتظرت عسب اترد
ردت الجوري : الووو
يزوي : مرحبا ملاييين
جوري : مرحبا بج زوود شحالج
يزوي : يسرج الحال . الا اليوم بتروحون بارتي سمير
جوري : هيه
يزوي : اممم بس لخاطر ابويه بيي
جوري بونااسه : واااييي يعني بتيين جنت متنجده عبالي مابتيين
يزوي بغرور : هيه بيي عسب انور البارتي
جوري بقهر : بسج عن هالرمسات
يزوي : جب جب وبندت فوييها
انقهرت الجوري
هزاع : جوري شو تسوين
جوري : هاليزووي قاهرتني دايما تبند في ويهي
هزاع : هيه عيل نشي امايه تباج
جوري : هيه بسير
في مكان جريب عند روس الشر
: مرحبا مريوومه
مريم : مرحبتين سمور
سمر : سمعيني زين اليوم اكيد بتيي ال### وانا عندي خطه عسب ادمرها
مريم : واااي انتي شكد شريره بس خبريني عسب اساعدج
سمر: ها اللي انا اباها اباج تساعديني بس بمساعده اخوج
مريم بإستغراب : اخويه شفيه
سمر : اخوج جريئ واباه يـ^^^^^^
الليل الساعه 9 كلهم تحضروا لحفله سمر
في بيت ابو حمدان الكل حظر وكلهم عيونهم على يزوي
يزوي كانت لابسه شورت لنص الفخذ اسود بلوفر برتقالي مكتوب عليه بالاسود i need coffee ومسويه شعرها ستريت ( شعرها لاخر ظهرها ) ولابسه كعب عوود وعلية سبايكي مربع ذهبي وطالعهه تخخخخخبببلل
كانت تطالعهم بنص عين وحاطه ريل على ريل ومتجتفه وتجوفهم بغرور
سمر كانت ميتهه غييض من جمالها ورمست مريم عسب تسوي الخطه
راحت سمر عند اليازيه : مرحبا يزوي
يزوي بدون نفس : هلا
انقهرت سمر : ممكن تسيرين ويايه برا
يزوي : لاا
ماتت غيض سمر وقالت بخاطرها ؛ ماشي يا اليازيه براووييج منو سمر
: زين بس ثواني
طالعتها اليازيه من فوق لتحت بإشمئزاز : بسير معاج بس ترا وقتي من ذهب وبتندمين اذا ظيعتيه في شي تافهه وسارت برا
عصبت سمر بس مسكت حالها لا تنفجر : هيه مابظيعه وسارت معاها
برا الفله كان راكان اخو مريم يتريا يزوي عسب يسوي الخطه
سمر تركت يزوي في نص الحوش وشردت
يزوي :بلاها هاي . كانت بتحدر الفله بس مسجتها ايد
راكان : وين الحو راييح وضمها بأقوى ماعنده
وكانت مريم تصورهم وبعدها شردت هي الثانيه لسمر
يزوي انصدمت وعطته بوكس باقوى ماعندها وطاحت ظرب فيهه
ونشت ورفسته بقوو
يزوي: عنتلا هالويه يالجلبب
وسارت حدرت الفله وجنهه ماصار شي
وسمر استغربت يزوي ليش هادية : يزوي اسفه تأخرت عليج
يزوي بتمثيل : لا عادي حبيبتي ماستوى شي بس تعالي وياي لدقايق
تزيغت سمر اول مره تستوي يزوي جي : ا اوك
راحت سمر مع يزوي واول ماوقفت يزوي لفت وطراااااااااااخ على ويه سمر
انفجعت سمر : تمدين ايدج عليه
يزوي : اول مره ومو اخر مره . وسارت لسيارتها البي ام وحدرت قصرهم سارت جناحها سرععه ودخلت الحمام ( اكرمكم الله ) وتروشت وفركت جسمها باقوى شي عندها وشوي ويتقطع من القرف
يزوي بققهر وعصبيه : شلون هالجلب يسوي جيييييه بس ماكون انا يزوي ان ماتعست عليه حياته ب منو ها اول مره اجوفه ( بأستهزاء ) هه اكيد ربيع سمرووه الجليه
خلصت من التروش ونشفت شعرها وارتمت في الشبريه بقوو عسب تخفف الامها هييه الامها يزووي عااشت الالم والخيانه عقب بتعرفون قصتها قعدت تفكر : ليش خنتنيه انا شو سويت لك ماعمرك سمعت رمسه عن يزوي بنت احمد ( بإستهزاء ) هه اليازيهه ماعمرها حبت ريال اصلا ها مب ريال ها حريمه < تعيبني هههههه وغرقت بأفكارها لين رقدت
انتهى البارت ابا اجوف رأيكم فيهه ها البارت انا ماعيبني وايد ومايحمس بس ادعموني عسب اكمل ابي ارائكم وانتقاداتكم see ya
السلام عليكم والرحمة الرواية + 18 لانها وااايد جريئة وهذا مايحدث في عالمنا الواقع الجرأة اصبحت تتملك جميع الناس ولم يبقى بهم ذرة حياء الا القليل انا تعبت وانا ادور رواية جريئه والبطله تكون مغروره وجي بس ماحصلت ف قلت بسوي رواية تناسبني وتناسب اذواق اللي شراتي اتمنى انكم ماتحطموني وتشجعوني كل اسبوع بنزل بارتين لا احلل نقل الروايه بدون ذكر اسمي ( طيش غراشيب ) ببدا بالشخصيات :-
عايلة ابو مايد
ابو مايد احمد 45 سنة ملياردير ويملك شركاات واايد ويمووت ببنته اليازيه طييب وحنوون
ام مايد لبنانيهه وجمييلهه 40 سنة حبوووبه وكل شي عندها عاادي وفري
اليازيه : 21 من المافيا لاكن محد يعرف قوتها عن 10 ريايل كانت مسافره فرنسا 5 سنين وتعرفت على المافيا وصارت منهم وعلموها كل شي القتال والقتل لاكن كل اهلها يحسبون انها طيوبهه وهي تمثل جدامهم جمييللهه ابيضانيه عيونها وساع وخضرا على زيتي وخشمها سله سيف وشفايفها عذااااب وورديه وشعرها بني مايل للاشقر وحيانها مرسوومه جسمها احلا من عارضات الازياء ومنسق وطولها 172 فرري مغرووورهه حييل وواثقه من نفسها نظراتها تذببح اذا عصبت تخليك تكرهه نفسك ماتتحجب ولسانه متبري منها جريئه
مايد : 9 سنين مغرور < طالع على اختهه فريي ومايجي الا بالبيزاات جمييييل اللي يشوفه يقول ملاك نازل من السما بس اللي يتعرف عليهه يكرهه نفسه
..............................
عايلة ابو هزاع حامد 44 سنهه بنفس مستوى ابو مايد
هزاع : 26 عصبي بالقوو ومغروور كل البنات منجنين عليه غرشووب خشمهه سله سيف وعيونه وسااع وعسليه شفايفه وسط وورديه وجسمه معضل بالحيل طوله 180 شعره لي رقبته
خالد: 20 شرات هزاع بس هزاع احلى عيونهه بني غامج شعره قصير للاذونه طولهه 177
جوري : ربيعة يزووي ومووول ماتفارجهم جميييله خشمها صغير شفايفها كرزيه شعرها بني غامج طولها 166
................…………
عائله ابو حمدان خليل 40 ام حمدان 39
حمداان :غرشووب راعي بناات يمووت في الدجه يحب جوري بس ماتفيسهه عيونه عسليه واطرافها اخضر خشمه سله سييف شفايفه كرزيه
سمر : جمالها عادي وتكرهه يزووي بالحييييييل وتتمنى انها تمووت لانها عندها ربيعات واايد وسمروه ماعندها شرات ربيعات يزوي
حمدة : شرات حمدان بس عيونها خضرا كامله
.........................
عائله ابو خالد محمد 47 ام خالد 45
سلوى : 20 جمييلهه بس مو ذاج زود شعرها اسود كحلي عيونها بنيه وخشمها صغير شفايفها وسط كرزيه
خالد : 19 عادي يشبهه امه في العيون البنيه
لاتين و تولين : 17 تؤام شرات بعض بكل شي عيونهم عسليه على ابوهم
……………………………
هذولي الشخصيات الاساسيه واحين
البارت الاول
قامت يزوي على صوت المنبهه زقرت البشكارهه عسب تيبلها ريووق
يزوي : ميشيييييل ( البشكاره ) ميشششيل ووصممخ
يت ميشيل : yes miss
يزوي بعصبيه : تأخرتي الله ياخذج يبيلي شي اكلهه بسرعهه
ميشيل بزيغه :ok
نشت يزووي بعصبيه ونزلت تحت وهي كارهه الدنيا ومافيها
يزوي بتمثيل شاقه الحلج : اخبارج امايه
ام يزوي : الحمد الله انتي حبيبتي كيفك
يزوي : بالفرنسي : جيدة
ام يزوي : لا تحكي هيك انتي بتعرفي انو انا مابعرف احكي فرنسي
يزوي : ok
ام يزوي : يلا روحي غيري اواعيكي بدنا نروح لبيت عمتو
يزوي : امايه مابا اسيير
ام يزوي : ابوكي اءال هيك انا مالي دخل
راحت يزوي لابوها وحبت راسه : ابويه مابا اسير لبيت عمتيه
ابو يزوي : اليوم حفله سمر عسب بتتخرج جرييب
يزوويي تنرفزت من رمسه بس مابينت : هييهه ابويه بسيير
ابو يزوي: هيه هاي بنتيه حبيبتي
نشت يزوي لحجرتها
رمت عمرها عالشبريه بقهر : انا ليش قلت جيه عسب لا يزعل ابويه هيه اوووف بجابل مسوده الويه دقت على جوري وانتظرت عسب اترد
ردت الجوري : الووو
يزوي : مرحبا ملاييين
جوري : مرحبا بج زوود شحالج
يزوي : يسرج الحال . الا اليوم بتروحون بارتي سمير
جوري : هيه
يزوي : اممم بس لخاطر ابويه بيي
جوري بونااسه : واااييي يعني بتيين جنت متنجده عبالي مابتيين
يزوي بغرور : هيه بيي عسب انور البارتي
جوري بقهر : بسج عن هالرمسات
يزوي : جب جب وبندت فوييها
انقهرت الجوري
هزاع : جوري شو تسوين
جوري : هاليزووي قاهرتني دايما تبند في ويهي
هزاع : هيه عيل نشي امايه تباج
جوري : هيه بسير
في مكان جريب عند روس الشر
: مرحبا مريوومه
مريم : مرحبتين سمور
سمر : سمعيني زين اليوم اكيد بتيي ال### وانا عندي خطه عسب ادمرها
مريم : واااي انتي شكد شريره بس خبريني عسب اساعدج
سمر: ها اللي انا اباها اباج تساعديني بس بمساعده اخوج
مريم بإستغراب : اخويه شفيه
سمر : اخوج جريئ واباه يـ^^^^^^
الليل الساعه 9 كلهم تحضروا لحفله سمر
في بيت ابو حمدان الكل حظر وكلهم عيونهم على يزوي
يزوي كانت لابسه شورت لنص الفخذ اسود بلوفر برتقالي مكتوب عليه بالاسود i need coffee ومسويه شعرها ستريت ( شعرها لاخر ظهرها ) ولابسه كعب عوود وعلية سبايكي مربع ذهبي وطالعهه تخخخخخبببلل
كانت تطالعهم بنص عين وحاطه ريل على ريل ومتجتفه وتجوفهم بغرور
سمر كانت ميتهه غييض من جمالها ورمست مريم عسب تسوي الخطه
راحت سمر عند اليازيه : مرحبا يزوي
يزوي بدون نفس : هلا
انقهرت سمر : ممكن تسيرين ويايه برا
يزوي : لاا
ماتت غيض سمر وقالت بخاطرها ؛ ماشي يا اليازيه براووييج منو سمر
: زين بس ثواني
طالعتها اليازيه من فوق لتحت بإشمئزاز : بسير معاج بس ترا وقتي من ذهب وبتندمين اذا ظيعتيه في شي تافهه وسارت برا
عصبت سمر بس مسكت حالها لا تنفجر : هيه مابظيعه وسارت معاها
برا الفله كان راكان اخو مريم يتريا يزوي عسب يسوي الخطه
سمر تركت يزوي في نص الحوش وشردت
يزوي :بلاها هاي . كانت بتحدر الفله بس مسجتها ايد
راكان : وين الحو راييح وضمها بأقوى ماعنده
وكانت مريم تصورهم وبعدها شردت هي الثانيه لسمر
يزوي انصدمت وعطته بوكس باقوى ماعندها وطاحت ظرب فيهه
ونشت ورفسته بقوو
يزوي: عنتلا هالويه يالجلبب
وسارت حدرت الفله وجنهه ماصار شي
وسمر استغربت يزوي ليش هادية : يزوي اسفه تأخرت عليج
يزوي بتمثيل : لا عادي حبيبتي ماستوى شي بس تعالي وياي لدقايق
تزيغت سمر اول مره تستوي يزوي جي : ا اوك
راحت سمر مع يزوي واول ماوقفت يزوي لفت وطراااااااااااخ على ويه سمر
انفجعت سمر : تمدين ايدج عليه
يزوي : اول مره ومو اخر مره . وسارت لسيارتها البي ام وحدرت قصرهم سارت جناحها سرععه ودخلت الحمام ( اكرمكم الله ) وتروشت وفركت جسمها باقوى شي عندها وشوي ويتقطع من القرف
يزوي بققهر وعصبيه : شلون هالجلب يسوي جيييييه بس ماكون انا يزوي ان ماتعست عليه حياته ب منو ها اول مره اجوفه ( بأستهزاء ) هه اكيد ربيع سمرووه الجليه
خلصت من التروش ونشفت شعرها وارتمت في الشبريه بقوو عسب تخفف الامها هييه الامها يزووي عااشت الالم والخيانه عقب بتعرفون قصتها قعدت تفكر : ليش خنتنيه انا شو سويت لك ماعمرك سمعت رمسه عن يزوي بنت احمد ( بإستهزاء ) هه اليازيهه ماعمرها حبت ريال اصلا ها مب ريال ها حريمه < تعيبني هههههه وغرقت بأفكارها لين رقدت
انتهى البارت ابا اجوف رأيكم فيهه ها البارت انا ماعيبني وايد ومايحمس بس ادعموني عسب اكمل ابي ارائكم وانتقاداتكم see ya
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق