كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك / بقلمي 2014
السلام عليكم صباح الخيروالورد والسرور لكل الي بلمنتدي ببدا معكم روايتي.كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي
حبيبي
الشوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري
صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك ..... تنادي لعيناي
يداك ..... تحتضن يداي
همساتك .. تطرب أُذناي
يا حبيبي
أيعقل أن تفرقنا المسافات
وتجمعنا الآهات
يا من ملكت قلبي ومُهجتي
يا من عشقتك وملكت دنيتي
اه ..
تتردد داخل اعماقى
فى حزن وعذاب
اه..
تقولها روحى قبلى
ينطقها عقلى قبل لسانى
اشعر بها..مدويه
تتغلغل اركانى
اه..
انطقها برعشه
تعصف بكل وجدانى
اه..
لا اعلم من شوقى
ام من عشقى..ام من احزانى
أ ! والتمني الردود منكم اول روايه لي نبدأ
البارت الأول
افنان تنزل من الدرج بسرعه / ماماتو بروح عند ريم تبي شي
أم افنان / لا حبيبتي اول ما توصيل اتصلي وكلميني
افنان باست خد أمها / اوك ي قمر
افنان ايه سبحان من خلقها جمال ودلع عندها اخت صغيره تموت فيها خطبوها اثنين ورفضت تقول بكمل دراستي عمرها 17 سنه ثاني ثانوي تحب الأفلام الاكشن والرومنسيه واغلب أوقاتها عند ريم
أبوها أكبر تاجر بسعوديه
افنان لبست العباية ولفت الطرحة بإهمال فتح لها السواق الباب / تفضلي مدام
افنان / يسلمو بسرعه ودني علي بيت ريم
السواق / حاضر
وصلت افنان بيت ريم فتح لها السواق الباب نزلت وهي تمشي بسرعه وادور جوالها بشنطتها صقعت بعضلات لدرجه أنها ذابت بريحه العطر
افنان في قلبها غبي ذا ما يشوف وربك لبهذله بس آه ريحه عطره تدوخ / هي انت ما تشوف وجعععع عورتني عمي وتمثل الألم آه ي كتفي كسرته وجعوه
خالد فتح نضاراته الشمسية / عسي التعب فيني ولا فيك ي بعد أهلي
افنان مصدومه يمممممممممممممه وش ذا الجريء / هييييي كيف تكلمني كذا
خالد / أذوب انا بالعيون العسلية وبلصوت العذب
افنان باستهزاء / أقول اذلف مسوي نفسك شاعر مليون علي غفله
خالد/ لعيونك أصير الي تبينه
افنان الولد ما يستحي / أقول لا يكثر وين ريم
خالد / شوفيها فوق ي قلبي
افنان / يسلمو مشت ولا اهتمت للغزل
دخلت غرفه ريم بقوه
ريم فزت من النوم مفجوعه / هييييي شفيك فجعتيني
افنان حطت حرمتها كلها في ريم / انتي لين الحين نايمه فزي قومي وصلي العصر
ريم / اوك
ريم بنت دلوعه اخت افنان بإرضاعه افنان تصير بنت عمها تشبه افنان بشوي بس افنان أحلي سمره اشوي وسمارها محليها تحب الرعب وكل يوم تحكي الفنان القصص الي امس شافتها بتلفزيون والفنان تضربها عشان لا تخوفها تدرس بنفس مدرسه افنان وبنفس الفصل وهما الاثنين أكثر بنات ينخاف منهم في المدرسة
خرجت من الحمام صلت ورجعت لفنان/ شفيكي قولي
افنان بعصبية / الزفت أخوك الي مدري وشسه وجع يتغزل له ساعه فيني
ريم ضحكت لدرجه عيونها دعمت من الضحك
افنان مصدومه / شفيك
ريم / أكيد خالد لا تعطيه مجال لأني كل البنات حتي انا وأمي يكلمنا متعود لا تهتمي فيه
افنان اوكي وانت وش حصل معك
ريم رجعت لهم مها / آه ي افنان تعبت منه قسم أحاول أبين له وأقول بهاني احبك ما أعطاني مجال اتصل عليه وكل ما اسمع صوته ألمي يزيد لي سنتين كتامه حبي له ي افنان
افنان / وانت ما لقيتني غيرولد خالك الاذولل
ريم / حرام عليك قسم يحقق ما شفتيه انتي آه بس
افنان بدت اتغني / بلا حب بلا وجع قلب وش جان امن ورا هل الحب غير الألم غير الوجع وش جانا جت بتكمل سكتها ريم
ريم / انتي ما جربتي الحب ي حبيبي لو جربتي عرفتي مشاعري
افنان / هلله هلله يا المشاعر وبدت اتغني اغنيه شرين
مشاعر تشاور تودع تسافر مشاعر تموت و تحي مشاعر
مشاعر تشاور تودع تسافر مشاعر تموت و تحي مشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
اللى غرب نفسه سارف من الام المشاعر
و اللى نفسه يعشها تانى هى هى المشاعر
و اللى داب بابتسامه من عينيه مر المشااعر
و اللى نفسه قصاد حبيبه يبان عليه حبيت مشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
اللى بيفكر يفارق بس لوله المشاعر
و اللى سامح حد غالى راضى ذل المشاعر
و اللى ايده فى اي حبيبه بس مش حاسس مشاعر
و اللى راجع بس لما انتهى وقت المشاعر
كل حاجه ناقصه حاجه و انت مش جنبى بيبى
نفسى اعمل اى حاجه بس ترجعلى حبيبى
كل حاجه ناقصه حاجه و انت مش جنبى بيبى
نفسى اعمل اى حاجه بس ترجعلى حبيبى
مشاعر تشاور تودع تسافر مشاعر تموت و تحي مشاعر
مشاعر تشاور تودع تسافر مشاعر تموت و تحي مشاعر
ريم تتامل صوتها العذب وحده يشبه صوت شرين / تعرفين انو صوتك وايد حلو وانتي تغنين
افنان / يسلمو قلبوووو
نرجع لمكان تأتي
حنين / حبو خلص
هاني / لا ي قلبي لسا باقي نروح المطعم بعدها نرجع البيت
حنين / بس وايد تعبت ابليز
هاني غمز لها / فيني التعب ولا فيك اوكي ي روحي نرجع البيت
حنين نطت وباست خده وستحت لانها تذكرت أنها بشارع
هاني / المره الثانية أبيها هنا يااشر علي شفايفه
حنين ذابت ما قدت
هاني ضحك علي شكلها
حنين ي لبييييه بروح فيها اليوم انا خلني ساكته لأي تهور ويسوي شي واحنا بشارع
هاني / حنون تي تفكري بشي انتي
حنين / لا ي قلبي ما افكر بشي سلامتك
هاني / سلامتي من سلامتك ي عمري
حنين بيذوبني ذا اليوم
تورت خدودها
هاني
/ أموت بلي يستحي
حنين ضربته بخفه هاني خلاصصصص >>>> قتلتها بدلع
هاني / ناويه تخليني التهور حتي بشارع
حنين / لا حبيبي خلص بليزز
هاني / عشان عيونك ي عيوني
حنين / يسلمو ألبي
وصلى البيت نزلها ودخل البيت وشالهاودخلهاااا الغرفة وسكر الباب
حنين هربت الحمام وقفلته وهي تضحك
هاني معليه ي حنين وراكي وراكي
عند خالد راح الشاليهات / سلامممم ع الكل
حاتم / هلا والله تو ما نور القعدة ورغما له
يعني تعال أبيك
خالد وحاتم / عن إذنكم شباب
الشاب 1 / علي وين
خالد / وانت وش دخل أمك
حاتم / معليا منه اوكي شباب الحين نجي
الكل / خذ راحتك
خالد / فاتك ي حاتم شفت بنت قمر آه بس تهبل
حاتم / اخت رقمها
خالد / ي ليت ما أعطتني مجال
حاتم / وين شفتها
خالد / جات اليوم العصر عند أختي
يمكن البعض منكم يسال كيف خالد ما يعرف انو افنان بنت عمه لانها افنان ما كانت بسعوديه برا تكمل دراستها لما رجعت هو دخل الجيش لذالك محد يعرف الثاني
حاتم / تعرف بيتها
خالد / لا ما اعرف رقمها عشان اعرف بيتها
حاتم / أف اوكي اسأل أختك إذا قالت لك وش اسمها أخذ جوال أختك بليل بدون لا تدري وحط اسمها ويؤخذ رقمها جيبه لي
خالد يفكر / اوك
حاتم / حلو اجل استناك بكره الجيب الرقم
انتهي البارت الأول توقعاتهم
خالد ليأخذ رقم افنان ولا لا
حاتم وش بيسوا الفنان
حنين وحاتم وش قصتهم
أشوفكم علي خير بأي :51: لا تحرمونا من ردودكم
التي أحاول أن أصل فيها إليك أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي
حبيبي
الشوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري
صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك ..... تنادي لعيناي
يداك ..... تحتضن يداي
همساتك .. تطرب أُذناي
يا حبيبي
أيعقل أن تفرقنا المسافات
وتجمعنا الآهات
يا من ملكت قلبي ومُهجتي
يا من عشقتك وملكت دنيتي
اه ..
تتردد داخل اعماقى
فى حزن وعذاب
اه..
تقولها روحى قبلى
ينطقها عقلى قبل لسانى
اشعر بها..مدويه
تتغلغل اركانى
اه..
انطقها برعشه
تعصف بكل وجدانى
اه..
لا اعلم من شوقى
ام من عشقى..ام من احزانى
أ ! والتمني الردود منكم اول روايه لي نبدأ
البارت الأول
افنان تنزل من الدرج بسرعه / ماماتو بروح عند ريم تبي شي
أم افنان / لا حبيبتي اول ما توصيل اتصلي وكلميني
افنان باست خد أمها / اوك ي قمر
افنان ايه سبحان من خلقها جمال ودلع عندها اخت صغيره تموت فيها خطبوها اثنين ورفضت تقول بكمل دراستي عمرها 17 سنه ثاني ثانوي تحب الأفلام الاكشن والرومنسيه واغلب أوقاتها عند ريم
أبوها أكبر تاجر بسعوديه
افنان لبست العباية ولفت الطرحة بإهمال فتح لها السواق الباب / تفضلي مدام
افنان / يسلمو بسرعه ودني علي بيت ريم
السواق / حاضر
وصلت افنان بيت ريم فتح لها السواق الباب نزلت وهي تمشي بسرعه وادور جوالها بشنطتها صقعت بعضلات لدرجه أنها ذابت بريحه العطر
افنان في قلبها غبي ذا ما يشوف وربك لبهذله بس آه ريحه عطره تدوخ / هي انت ما تشوف وجعععع عورتني عمي وتمثل الألم آه ي كتفي كسرته وجعوه
خالد فتح نضاراته الشمسية / عسي التعب فيني ولا فيك ي بعد أهلي
افنان مصدومه يمممممممممممممه وش ذا الجريء / هييييي كيف تكلمني كذا
خالد / أذوب انا بالعيون العسلية وبلصوت العذب
افنان باستهزاء / أقول اذلف مسوي نفسك شاعر مليون علي غفله
خالد/ لعيونك أصير الي تبينه
افنان الولد ما يستحي / أقول لا يكثر وين ريم
خالد / شوفيها فوق ي قلبي
افنان / يسلمو مشت ولا اهتمت للغزل
دخلت غرفه ريم بقوه
ريم فزت من النوم مفجوعه / هييييي شفيك فجعتيني
افنان حطت حرمتها كلها في ريم / انتي لين الحين نايمه فزي قومي وصلي العصر
ريم / اوك
ريم بنت دلوعه اخت افنان بإرضاعه افنان تصير بنت عمها تشبه افنان بشوي بس افنان أحلي سمره اشوي وسمارها محليها تحب الرعب وكل يوم تحكي الفنان القصص الي امس شافتها بتلفزيون والفنان تضربها عشان لا تخوفها تدرس بنفس مدرسه افنان وبنفس الفصل وهما الاثنين أكثر بنات ينخاف منهم في المدرسة
خرجت من الحمام صلت ورجعت لفنان/ شفيكي قولي
افنان بعصبية / الزفت أخوك الي مدري وشسه وجع يتغزل له ساعه فيني
ريم ضحكت لدرجه عيونها دعمت من الضحك
افنان مصدومه / شفيك
ريم / أكيد خالد لا تعطيه مجال لأني كل البنات حتي انا وأمي يكلمنا متعود لا تهتمي فيه
افنان اوكي وانت وش حصل معك
ريم رجعت لهم مها / آه ي افنان تعبت منه قسم أحاول أبين له وأقول بهاني احبك ما أعطاني مجال اتصل عليه وكل ما اسمع صوته ألمي يزيد لي سنتين كتامه حبي له ي افنان
افنان / وانت ما لقيتني غيرولد خالك الاذولل
ريم / حرام عليك قسم يحقق ما شفتيه انتي آه بس
افنان بدت اتغني / بلا حب بلا وجع قلب وش جان امن ورا هل الحب غير الألم غير الوجع وش جانا جت بتكمل سكتها ريم
ريم / انتي ما جربتي الحب ي حبيبي لو جربتي عرفتي مشاعري
افنان / هلله هلله يا المشاعر وبدت اتغني اغنيه شرين
مشاعر تشاور تودع تسافر مشاعر تموت و تحي مشاعر
مشاعر تشاور تودع تسافر مشاعر تموت و تحي مشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
اللى غرب نفسه سارف من الام المشاعر
و اللى نفسه يعشها تانى هى هى المشاعر
و اللى داب بابتسامه من عينيه مر المشااعر
و اللى نفسه قصاد حبيبه يبان عليه حبيت مشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
اللى بيفكر يفارق بس لوله المشاعر
و اللى سامح حد غالى راضى ذل المشاعر
و اللى ايده فى اي حبيبه بس مش حاسس مشاعر
و اللى راجع بس لما انتهى وقت المشاعر
كل حاجه ناقصه حاجه و انت مش جنبى بيبى
نفسى اعمل اى حاجه بس ترجعلى حبيبى
كل حاجه ناقصه حاجه و انت مش جنبى بيبى
نفسى اعمل اى حاجه بس ترجعلى حبيبى
مشاعر تشاور تودع تسافر مشاعر تموت و تحي مشاعر
مشاعر تشاور تودع تسافر مشاعر تموت و تحي مشاعر
ريم تتامل صوتها العذب وحده يشبه صوت شرين / تعرفين انو صوتك وايد حلو وانتي تغنين
افنان / يسلمو قلبوووو
نرجع لمكان تأتي
حنين / حبو خلص
هاني / لا ي قلبي لسا باقي نروح المطعم بعدها نرجع البيت
حنين / بس وايد تعبت ابليز
هاني غمز لها / فيني التعب ولا فيك اوكي ي روحي نرجع البيت
حنين نطت وباست خده وستحت لانها تذكرت أنها بشارع
هاني / المره الثانية أبيها هنا يااشر علي شفايفه
حنين ذابت ما قدت
هاني ضحك علي شكلها
حنين ي لبييييه بروح فيها اليوم انا خلني ساكته لأي تهور ويسوي شي واحنا بشارع
هاني / حنون تي تفكري بشي انتي
حنين / لا ي قلبي ما افكر بشي سلامتك
هاني / سلامتي من سلامتك ي عمري
حنين بيذوبني ذا اليوم
تورت خدودها
هاني
/ أموت بلي يستحي
حنين ضربته بخفه هاني خلاصصصص >>>> قتلتها بدلع
هاني / ناويه تخليني التهور حتي بشارع
حنين / لا حبيبي خلص بليزز
هاني / عشان عيونك ي عيوني
حنين / يسلمو ألبي
وصلى البيت نزلها ودخل البيت وشالهاودخلهاااا الغرفة وسكر الباب
حنين هربت الحمام وقفلته وهي تضحك
هاني معليه ي حنين وراكي وراكي
عند خالد راح الشاليهات / سلامممم ع الكل
حاتم / هلا والله تو ما نور القعدة ورغما له
يعني تعال أبيك
خالد وحاتم / عن إذنكم شباب
الشاب 1 / علي وين
خالد / وانت وش دخل أمك
حاتم / معليا منه اوكي شباب الحين نجي
الكل / خذ راحتك
خالد / فاتك ي حاتم شفت بنت قمر آه بس تهبل
حاتم / اخت رقمها
خالد / ي ليت ما أعطتني مجال
حاتم / وين شفتها
خالد / جات اليوم العصر عند أختي
يمكن البعض منكم يسال كيف خالد ما يعرف انو افنان بنت عمه لانها افنان ما كانت بسعوديه برا تكمل دراستها لما رجعت هو دخل الجيش لذالك محد يعرف الثاني
حاتم / تعرف بيتها
خالد / لا ما اعرف رقمها عشان اعرف بيتها
حاتم / أف اوكي اسأل أختك إذا قالت لك وش اسمها أخذ جوال أختك بليل بدون لا تدري وحط اسمها ويؤخذ رقمها جيبه لي
خالد يفكر / اوك
حاتم / حلو اجل استناك بكره الجيب الرقم
انتهي البارت الأول توقعاتهم
خالد ليأخذ رقم افنان ولا لا
حاتم وش بيسوا الفنان
حنين وحاتم وش قصتهم
أشوفكم علي خير بأي :51: لا تحرمونا من ردودكم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق